أجمل موديلات خواتم خطوبة مستديرة

لكل عروس ذوق مختلف في اختيار خاتم الخطوبة، فمنهن من تفضل خواتم خطوبة بسيطة وناعمة، وأخريات تحبذن الخواتم الفخمة والمبهرة.
كما أن تصميم الخاتم يختلف وفقاً للذوق، فهناك خواتم بتصاميم تقليدية رائجة لا تنتهي موضتها مع مرور السنين، وهناك موديلات أخرى تبدو عصرية ورائجة لفترة، ثم تنتهي موضتها فيما بعد.
واليوم اخترنا لكِ واحداً من موديلات خواتم الخطوبة الأبدية، أي الذي تستمر موضته لسنوات طويلة دون أن تنتهي، وهي الخواتم المستديرة.
ولذلك تجدين كثير من النجمات والمشاهير وأميرات القصور الملكية يخترن خواتم خطوبة بتصميم مستدير، وبالتالي يحرص مصممو المجوهرات على إبداع الكثير من الموديلات بهذا التصميم.

 

خواتم خطوبة  شوبارد Chopard

قدمت ماركة شوبارد Chopard الأشهر في عالم المجوهرات، تشكيلة مميزة من خواتم الخطوبة المستديرة، وأبرزها مجموعة Happy Diamonds المرصعة بفصوص الألماس المتحركة، سواء بالذهب الأبيض أو الوردي.
وهو تصميم يجمع بين الكلاسيكية والعصرية لعروس تحب مواكبة الموضة دون التخلي عن الطابع الكلاسيكي الراقي.

 

 

 

خواتم خطوبة دي بيرز De Beers

 

تفردت ماركة دي بيرز De Beers العريقة بتقديم خاتم خطوبة مستدير ولكن بتصميم غير تقليدي، حيث أن الحلقة لا تظهر من منتصف الدائرة، بل من أعلاها في جهة، ومن أسفلها في الجهة الأخرى، لتبدو وكأنها ملتفة حول قطع الماس الدائري.
كما قدمت الماركة تصميم آخر بسيط وفخم مرصع بفصوص الألماس.
وتنوعت خواتم خطوبة دي بيرز الماسية بين الذهب الأبيض والوردي.

 

خواتم خطوبة غراف Graff

تتمتع مجوهرات غراف Graff بفخامة وترف لا مثيل له، وخاصةً في خواتم الخطوبة الماسية، حيث قدمت موديلات بقطع الماس الكبير الدائري، ويحيطه فصوص ألماس صغيرة لمزيد من السحر والإبهار.
ولم تكتفِ ماركة غراف Graff بهذا فحسب، بل جعلت الخواتم أكثر جاذبية بفصوص الألماس التي تغطي حلقات الخواتم.

 

خطوبة خطوبة بوميلاتو Pomellato

للعروس التي تبحث عن تصميم غير مألوف، يمكنك اختيار هذا الموديل الرائع من ماركة بوميلاتو Pomellato، والذي يجمع بين الذهب الأبيض والوردي في تصميم واحد.
على عكس الماركات السابقة، لم تقدم بوميلاتو التصميم الدائري بفص ألماس كبيرة في منتصفه ويحيطه فصوص ألماس صغيرة، بل جعلت الدائرة بالكامل مرصعة بفصوص ألماس صغيرة، وهي بحجم كبير يلفت الأنظار.

 

 

 

خواتم خطوبة تيفاني آند كو Tiffany & Co

 

ونختتم تشكيلتنا المختارة مع واحدة من أشهر ماركات المجوهرات حول العالم، وهي ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co والتي تتميز تصاميمها بالعصرية والفخامة.
قدمت الماركة خاتم خطوبة مستدير بتصميم بسيط بفص ألماس دائري فقط مع حلقة من الذهب الأبيض.
كما قدمت تصميم آخر مميز، وهو خاتم بثلاث دوائر متتالية، وجميعها مرصع ببريق الألماس.

أضف تعليقا