فساتين النجمات كم طويل استوحي منها لكشخة العيد

تتنوع الموديلات وتبقى فساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة عشق النجمات الذي لا ينتهي، والدليل تجدينه الصور التي رصدناها لكِ من إنستقرام المشاهير، طالعيها وأكتشفي آخر صيحات الموضة لتتألقي بأسلوبك في سهرات عيد الفطر المبارك.

أجمل فساتين النجمات أستوحي منها كشخة عيد الفطر

- من صيحات 2019 أختارت عدد من النجمات فساتين السهرة باللون الوردي المبودر والمميزة بقصاتها المنسدلة في نعومة على القوام، والتي تساعد في إخفاء عيوب الجسم، فأحببنا لوكات بلقيس بفستان من توقيع المصممة زينة زكي Zeena Zaki والإعلامية مهيرة عبد العزيز بفستان من Fatima Alshammary.

 

فساتين سهرة كم طويل

الإعلامية مهيرة عبد العزيز بفستان من Fatima Alshammary

 

- اذا كنت ترغبين بإطلالة تجعلك محط الأنظار في مناسبات عيد الفطر، فليس هناك أجمل من فساتين السهرة الحمراء والتي تألقت بها هيفاء حسين وفستان كارمن سليمان من توقيع باسيل سودا Basil Soda وتميزت بقصاتها الساترة والمحبوكة بتطريز فائق النعومة.

- جربي إعتماد فساتين السهرة المحددة للقامة والتي تتسع من منطقة أسفل الركبة على غرار النجمة اللبنانية نجوى كرم لتزيدي من طولك في حال كنت قصيرة القامة، كذلك فستان النجمة أحلام من توقيع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad سيظهرك بقامة ممشوقة بفضل خصره العالي والتنورة المكسرة.

 

فساتين سهرة كم طويل

أحلام من توقيع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad

 

- اذا كنتِ نحيلة القامة أعتمدي فساتين السهرة المؤلفة من طبقات مثل الموديل الذي تألقت به النجمة شيلاء سبت أو الفستان المزدان بالريش الذي أختارته النجمة أصالة لتظهر به في إحدى حفلاتها وقد حمل توقيع ماركة labourjoisie.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات