فساتين سهرة كم طويل لربيع 2019 !

  •  فساتين السهرة للربيع قد تكون محيرة ، خصوصاً أنك قد تقصدين أكثر من حفل مختلف في هذا الموسم من خطوبة الى الأفراح وحفلات العشاء والتخرج...  إنها مهمة قد تكون خطرة إن لم تضعي في الحسبان ما تبحثين عنه بالتحديد أي التصاميم الملائمة لأجواء الحفلات التي ستقصدينها و بهذا تحددين خياراتك: هل تريدين فستان واحد أم أكثر ؟ هل تبحثين عن فساتين دانتيل فاخرة؟ أم هل تميلين أكثر الى البحث عن فساتين سهرة مبهرة؟ خياراتك كثيرة ولكن الصيحة الفاخرة المستمرة هذا الموسم تتمثل في الـفساتين كم طويل لأنها الاكثر روعة وفخامة، كما أن الفساتين الماكسي هي الأروع في الحفلات الفاخرة  ولإضافة الإبهار والروعة.

    أي فساتين تحتل الصدارة في حقل الموضة ؟ إنها فساتين كم طويل المصنوعة من الدانتيل أو على الأقل التي تأتي أكمامها من الدانتيل.  فقد قام أشهر مصممي الأزياء في العالم بالاتجاه إلى موضة الأكمام الطويلة وطرحها على شكل تصاميم فاخرة تليق بالأنيقات من النجمات في كل مناسباتهن الفاخرة، بما فيها تلك التي تتضمن السجادة الحمراء وحفلات الأفراح الضخمة .

    فقد تكون الفساتين من دون أكمام لافتة للغاية ، إلا أنها ليست برقي و إبهار فساتين كم طويل ساحرة، ولذلك، نجد هذا القدر من الشعبية والإقبال عليها من مختلف أيقونات الموضة والنجمات في هوليوود، حتى أنهن تبنوها على شكل فساتين ناعمة مميزة ليتألقن بها على السجادة الحمراء. فقد انتقت كل منهن ما يليق بذوقها من فساتين طويلة تلامس الأرض وأخرى بطول الركبة أو أطول بقليل لمظهر غاية بالشياكة العصرية ...

    و قد طرحت العديد من الدور أزياء مميزة للغاية تليق بكافة مناسباتك و أبرزها وتتميز جميع الأزياء بالألوان الرائعة ولكن طغى عليها رقي الأسود الذي يعتبر أفخم الألوان على الإطلاق الى جانب ألوان الباستين وتلك المعدنية و يسيطر الشيفون الرقيق و الدانتيل على عدد كبير من الأكمام في مختلف التصاميم .

    وفي حين تأتي الكثير من هذه فساتين  كم طويل، إلا أن عدد كبير منها يخفي الأكتاف والأذرع ولكن يكشف عن الأرجل من خلال شق طويل أو التنانير الشيفون الشفافة وهو ما يمنحها توازن في الإثارة غاية بالروعة.

    أضف تعليقا