فساتين سهرة كم طويل استوحيها من اطلالات اصالة لكشخة رمضان

تشتهر أصالة بميلها للإطلالات المحتشمة والرصينة وعادة ما تكون فساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة القاسم المشترك بين أغلب لوكاتها التي تظهر بها في الحفلات الغنائية.

- تألقت أصالة في إحدى حفلاتها بفستان مميز بأكمامه المنفوخة والمستوحى من ستايل أميرات ديزني وقد حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran، وتناغم لونه البرغندي مع بشرتها الحنطية.

- تفضل أصالة فساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة مطرزة مثل الموديلات التي تألقت بها في مناسبات عدة من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran ويوسف الجسمي Yousef Aljasmi.

 

 

- لمزيد من الإحتشام يمكنك أن تستوحي من فساتين أصالة المصممة بياقة عالية والتي حملت توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran، أختاريها على غرارها إما محبوكه بتطريز من نفس لون الفستان أو مصممة ببنطال وتنورة خلفية طويلة لإطلالة عملية في السهرات.

- المتابع للنجمة أصالة يدرك مدى عشقها للإطلالات ذات الطابع الشرقي، فتلجأ في كثير من الأحيان إلى القفاطين المزودة بكابات طويلة مطرزة وتختارها بألوان رصينة أو بمزيج الأبيض والأسود، وهى من أنسب اللوكات التي ننصحك بأن تستوحي منها لمناسبات شهر رمضان الفضيل.

- تعرضت أصالة مؤخرًا إلى موجة من الإنتقادات والسبب يعود إلى الفساتين التي ظهرت بها من توقيع Tima Abid لاسيما الفستان الأسود المزود بكاب شيفون مطرز على الأكتاف، من جانبنا رأينا في هذه الموديلات خيارات تحمل طابع شرقي يناسب أجواء رمضان.

أضف تعليقا