فساتين سهرة كم طويل موضة ربيع 2019 لمناسبات رمضان

ليس هناك أجمل من فستان سهرة محتشم يضفي الرقي والفخامة على إطلالتنا في السهرات، ومع إقتراب شهر رمضان أردنا أن نستعرض لكِ أحدث تصاميم فساتين سهرة كم طويل لتختاري من بينها ما يكرس لأناقتك.

- طبقي صيحة فساتين السهرة الـ High Low بإعتماد موديل يغطي الركبة من الأمام مثل فستان ماركة باميلا رولاند Pamella Roland لإطلالة على الموضة وساترة.

- يأتي شهر رمضان هذا العام في فصل الربيع، لذا لا تترددي في إعتماد الفستان المغطى بطبعات الورود من توقيع إيلي صعب Elie Saab ونسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي أو الأوكسديه.

 

 

- أثبتت فساتين السهرة كم طويلالمطبعة بالخطوط العمودية حضور كبير على منصات عروض ربيع وصيف 2019 حتى أنها زينت مجموعات الكوتور على الرغم من أنها قد تنتمي إلى الستايل الكاجوال، أعتمدي هذه الصيحة بتوقيع ألكسيس مابي Alexis Mabille لتكسبك طول أكبر.

- عشاق الإطلالات الناعمة سيجدن ما يبحثن عنه لدى ماركة جي ميندل J. Mendel والتي قدمت فستان دانتيل محدد للقامة ضمن مجموعة ريزورت 2019، كما ستحوذ الفساتين الهدلة من توقيع آندرو جن Andrew Gn على إعجابهن.

- نرشح لنحيلات القوام الفساتين كم طويل المؤلفة من طبقات منفوخة مثل تصميم ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz أو الفستان ذي الأكمام المنفوخة والمزدان بالطبعات من توقيع دار فالنتينو Valentino.

أضف تعليقا