مكياج نجمات مسلسل الحرملك

يجسد مسلسل الحرملك إحدى أهم المراحل التاريخية في البلاد العربية، مما حتّم على النجمات المشاركات فيه اعتماد المكياج العربي القوي والحاد، فسلافة معمار وهبة نور ودرة التونسية وجيني إسبر ظهرن في المسلسل بأساليب مكياج متشابهة ترتكز على أحمر الشفاه  البارز ومكياج العيون الحاد.

 

وفي ما يلي، جولة على أبرز مميزات مكياج نجمات مسلسل الحرملك الذي يعرض في رمضان 2019.

 

مكياج سلافة معمار في الحرملك

خرجت النجمة سلافة معمار في مسلسل الحرملك، عن المألوف، وابتعدت عن المكياج الناعم الذي عودتنا عليه، وذلك ليكون مناسباً لشخصيتها في العمل، فهي تؤدي دور صاحبة الخان الذي تعمل فيه نساء كثيرات جميلات ومميزات، ويستقبل كبار الشخصيات التي تدير البلاد في عهد الاحتلال العثماني. لذلك، هي تعتمد فيه المكياج القوي للشفاه والحاد للعينين، حيث تستخدم الروج الأحمر البارز والجريء، والكحل العربي الأسود العريض على الرموش العليا وتحت الرموش السفلية، ممتداً من مدمع العين ومسحوباً الى خارج العين. إضافة الى ذلك، تستعين سلافة معمار بظل العين البني الداكن لتظليل الجزء الخارجي للعين، مع تحديد الحاجبين بطريقة بارزة.  

 

 

جيني إسبر

بدورها، تظهر النجمة السورية جيني إسبر بمكياج فخم وثقيل في مسلسل الحرملك، اعتمدت فيه مكياج العيون السموكي القوي، وظلال العيون الداكنة، وأحمر الشفاه الأحمر القرمزي. واللافت في إطلالات جيني إسبر رسمة الحواجب البارزة والحادة. وفي الإجمال، معروف أن جيني إسبر تميل الى أساليب المكياج القوية التي تبرز فيها ملامحها التي تجمع بين الجمال الغربي والشرقي.

 

درة... مكياج جذاب مناسب للعيد 

النجمة درة التونسية اعتمدت أيضاً أسلوب المكياج نفسه في مسلسل الحرملك، وذلك ربما يدل على قوة وتأثير النساء خلال الحقبة التي يتمحور المسلسل حولها. فدرة اعتمدت مكياج العيون الحاد المرتكز على ظلال العيون الداكنة بطريقة مسحوبة الى خارج العين، والشفاه المحددة بالكونتور البني الداكن، والمملوءة بأحمر الشفاه البني الفاتح.

 

 

هبة نور

 

الممثلة السورية هبة نور ظهرت في مسلسل الحرملك بمكياج جذاب جداً عزز من جمال ملامحها العربية، حيث اعتمدت مكياج عيون القطة المرتكز على الكحل الأسود العريض، وأحمر الشفاه النيود. كذلك، ظهرت هبة نور في برومو المسلسل، بمكياج فخم يرتكز على النغمات النحاسية وأحمر الشفاه البني، وقد اختارت هبة نور ألوان مكياج تناسب الشخصية التي تجسدها في المسلسل.   

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

زوجات النجوم العرب.. جمال وجاذبية

مكياج مهيرة عبد العزيز... هكذا تطبقينه

مكياج عيون نجمات مهرجان كان السينمائي

أضف تعليقا