تسريحة العيد على طريقة نجمات رمضان

ككل عام يحلّ فيه شهر رمضان، تعود صيحة تسريحات شعر السلطانات الى الواجهة مجدداً. إذ تكثر فيه التسريحات الناعمة والبسيطة، وتغيب فيه اللوكات المبالغ فيها.

 

إذ كنت من الفتيات اللواتي يملن نحو اعتماد اكسسوارات الشعر، إليك مجموعة كبيرة من تلك الاكسسوارات التي حضرت في شهر رمضان. فقد أطلت ميساء مغربي بعدد كبير من الاكسسوارات على غرار التاج من مجموعة aura headpieces المعروفة بأفكارها العصرية. كذلك اطلت ميساء ببعض القطع من تصميمyeprem . أما سيرين عبد النور فقد اطلت بستايل السلطانات ايضاً وإختارت قطعة على الجبين من تنفيذ mimia le blanc. ذلك اللوك يمكن إعتماده في أيام العيد لأنه fresh وعصري في الوقت نفسه، ويتناسب مع مختلف الاعمار ويفضّل اعتماده مع فساتين قصيرة.

 

تسريحات كلاسيكية

أما إذا كنت تفضلين أن تظهري في العيد بستايل متجدد وشبابي بعيداً عن الاكسسوارات، فيمكنك أن تطلي بستايل مايا دياب. فقد اعتمدت الاخيرة على الشعر الابيض المائل الى الاشقر، وهو لون نفذته لها مصففة الشعر فاديا المندلق التي أظهرت المغنية بلوك فريد وجريء. كذلك يمكنك أن تختاري تسريحة شعر ماغي بو غصن التي أطلت خلال جلسة تصوير لها بتسريحة الكعكة التي نفذها لها مصفف الشعر علي الطقش. تسريحة خفيفة وناعمة وتجنبك ارتفاع الحرارة والطقس الحار، وتعتمدها الممثلة العالمية جنيفير لوبيز بإستمرار ولجأت اليها فنانات عربيات مؤخراً. كذلك يمكنك أن تعتمدي على الشعر المالس الذي أطلت به الممثلة الجزائرية امل بشوشة ونفذ اللوك مصفف الشعر ميشال زيتون. كما يمكنك أن ترفعي شعرك الى الاعلى بـ "نصف شينيون" كما أطلت الممثلة غادة عبد الرازق في برنامج "رايتينغ". تلك التسريحة يمكنك أن تنفذيها في منزلك من خلال جمع شعرك الى الخلف ورفعه قليلا الى الاعلى. بإختصار، مجموعة كبيرة من تسريحات الشعر يمكنك أن تطبيقها في العيد، وما عليك سوى اختيار المناسب لك؟

أضف تعليقا