مكياج عيون نجمات مهرجان كان السينمائي

تغصّ سجادة  مهرجان كان الحمراء بإطلالات النجمات الساحرة والمبهرة التي خطفت الأنظار بأناقتها، إنْ لجهة الأزياء، المكياج أو تسريحات الشعر، الجواهر والأكسسوارات.

تنوّع مكياج النجمات في كان بين الأسلوب السموكي للعينين، وبين خطوط الآيلاينر الأسود، إضافة إلى ألوان أحمر الشفاه المتناغمة. استوحي من هذه الإطلالات لإطلالتكِ أنتِ في عيد الفطر.

 



 

بيلا حديد 

 

 

مكياج النجمات في كان :عيون سموكي


اختاري الكحل الأسود مع ظلال داكنة وقومي بسحب اللّون إلى الخارج بأسلوب مكياج عيون القطة الرائج لمكياج عيون جريء يخطف الأنظار بأسلوب أيشواريا راي Aishwarya Rai وإيفا لونغوريا Eva Longoria ولا تنسي دمج الكحل مع ظلال العيون الرماديّة والسوداء لمزيد من الإثارة والسحر لمكياج الأمسيات الرمضانية وسهرات العيد.

 



 

Eva Longoria

 

 

مكياج النجمات عيون بالآيلاينر الأسود العريض


عيد الفطر فرصة مميّزة لتظهري إبداعات ريشة الآيلاينر الخاصّة بكِ! ارسمي بها خطوطاً غرافيكيّة عريضة ومجنّحة بأسلوب ديبيكا بادوكون Deepika Padukone و أرايا هارغايت Araya Hargate.



مكياج عيون ناعم ورومانسيّ


لمحبّات الظلال الطبيعيّة والصحراويّة المناسبة للصيف بنغمات برونزيّة، نحاسيّة، فضيّة وذهبيّة، ما رأيكِ بمكياج عيون ماريون كوتيلارد Marion Cotillard، إيزابيلي فونتانا Isabeli Fontana و تايلور هيل Taylor Hill؟

 


 

تايلور هيل

 

شاهدي الصور المرفقة لنجمات مهرجان كان السينمائيّ لعام 2019 واستوحي منها المزيد من الأفكار العصريّة واللّافتة لمكياج عينيكِ في سهرات أيّام عيد الفطر.

 

اقرئي ايضا

مكياج عيون مشرق وناعم من وحي النجمات

اخر صيحات المكياج الخفيف الناعم على طريقة النجمات

مكياج سموكي بأسلوب النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات