زوجات النجوم العرب.. جمال وجاذبية

يلاحظ بعض النقاد الفنيين أن زوجات النجوم العرب لا سيما الذين قدموا أجمل الأدوار التمثيلية في مسلسلات رمضان 2019، ان زوجاتهم يتمتعن بجمال وجاذبية أكثر مم هن عليهن النجمات الممثلات اللاتي شاركن هؤلاء النجوم أدوارهم البطولية.

 

اجمل زوجات النجوم

 

من أجمل هؤلاء الزوجات ناهد زيدان زوجة النجم السوري باسل خياط بطل مسلسل "الكاتب"، التي تتميز بجمال عربي ملفت خاصة لناحية الشامة على الخد والعينين السوداوين والشعر الأسود الطويل، علماً ان النجمة دانييلا رحمة تختلف في جمالها عن ناهد بسبب ملامحها الجمالية التي تميل أكثر الى الأوروبية.

كذلك نلاحظ ان لين برنجكجي وهي ملكة جمال سابقة وزوجة النجم معتصم النهار بطل مسلسل "خمسة ونص" أيضاً تتميز بجمال ملفت بسبب ملامحها الأوروبية وأناقة لا مثيل لها، علماً ان النجمة نادين نسيب نجيم هي أيضاً ملكة جمال سابقة لكنها تختلف في ملامحها الجمالية التي تبدو شرقية أكثر.

ومن زوجات النجوم الأجمل من الممثلات وفاء الكيلاني زوجة النجم تيم حسن بطل مسلسل "الهيبة الحصاد" مع الإعتراف بجمال النجمة سيرين عبد النور.

كما ان الإعلامية زينة اليازجي الشقراء زوجة النجم عابد فهد بطل مسلسل "دقيقة صمت" هي أيضاً من جميلات زوجات النجوم مع الإعتراف بجمال شريكة عابد فهد في التمثيل النجمة ستيفاني صليبا.

تابعن الصور واخترن أجمل زوجة نجم عربي لهذا العام.

اقرئي ايضا:

نجوم عرب اخلصوا لزوجاتهم وتحدوا الجميع

صور زوجات النجوم العرب بدون مكياج..من الأجمل؟

زوجات النجوم العرب بعيداً عن أضواء الكاميرا

 

أضف تعليقا