مكياج مهيرة عبد العزيز... هكذا تطبقينه

إن كنت تتمتعين بعينين واسعتين وببشرة حنطية وتميلين الى المكياج الناعم والبسيط، فليس عليك سوى اتباع أسلوب الإعلامية مهيرة عبد العزيز في تطبيق المكياج، فهي تبرز ملامح وجهها بطريقة هادئة وجذابة بعيداً عن المبالغة.

 

إليك في ما يلي خطوات تطبيق مكياج مهيرة عبد العزيز.

 

مكياج مهيرة عبد العزيز

 

مكياج البشرة بأسلوب مهيرة عبد العزيز

بعد تنظيف بشرتك جيداً وترطيبها بالشكل الكافي، وزعي البرايمر على بشرة وجهك بالتساوي، فهو يساعدك على تضييق المسام الواسعة ويبيّن لون البشرة، كما يضمن لك مكياجاً ثابتاً يدوم طويلاً. من ثم، اختاري كريم الأساس القريب الى لون بشرتك وضعي طبقة خفيفة منه لضمان تغطية مثالية وطبيعية للبشرة. بعدها، طبقي الكونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات السوداء والتمتع بنظرات مشرقة. ولمكياج متقن جذاب ولافت، اعتمدي تقنية الكونتورينغ والهايلاتينغ.

 

مكياج عيون مهيرة عبد العزيز

تبرز مهيرة عبد العزيز جمال عينيها بواسطة الأيلاينر والكحل والماسكرا. ابدئي أولاً بتحديد العينين من الداخل بالكحل الأسود، من ثم ارسمي خط أيلاينر على طول الجفن العلوي، على أن يبدأ رفيعاً وينتهي عريضاً نوعاً ما. من ثم طبقي ظل العين الزهري على الجفن الثابت، وظللي الجفن المتحرك عند زاوية العين بظل العين الأسود، واعملي على دمج الظلال جيداً. بعدها، ضعي طبقات عدة من الماسكارا أو استخدمي الرموش الاصطناعية.

 

مكياج مهيرة عبد العزيز

 

أحمر الشفاه والبلاش

حددي أولاً شفتيك بالكونتور باللون الذي ترغبين فيه، على أن يكون بدرجة أغمق من لون أحمر الشفاه الذي ستعتمدينه. من ثم، املئي داخل شفتيك بأحمر الشفاه باللون الذي ترغبين فيه، على أن يكون ملائماً لمكياج العيون ومتماشياً مع ملابسك. ولا تنسي تطبيق البلاش الوردي على أعلى الوجنتين.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج رؤى الصبان للعيد

مكياج عيد الفطر بأسلوب بلقيس فتحي

مكياج برونزي للعيد على طريقة كيم كارديشيان

أضف تعليقا