أجدد العطور العالمية لإطلالة راقية في العيد

تطمح كل امرأة لتمضية العيد بإطلالات متنوعة ومتجددة تلاقي استحسان مَن حولها. وتعد العطور جزءاً لا يتجزأ من أناقة النساء في المناسبات والأعياد. لذلك، سنقدم لك في هذا المقال أجدد العطور العالمية، بنغمات متنوعة، ستمنحك إطلالة راقية وفخمة خلال العيد.

 

افصل عطور للعيد:

 

Les Sables Roses

هذا العطر هو أحد أحدث العطور الصادرة عن دار لويس فيتون Louis Vuitton، وقد صُمم للاحتفاء بتراث الشرق الأوسط وتخليد نفحات العطور الشرقية، فهو يعتمد في تركيبته على العنبر والعود والورود. إنه عطر في منتهى الأناقة والفخامة، وسيمنحك إطلالة جذابة ومتألقة في العيد.

 

Sandal Ruby

كما هو واضح من اسمه، فإن عطور Sandal Ruby صُمم تكريماً للأحجار الكريمة، وتحديداً الياقوت الأحمر، وهو الحجر المفضل لدى عائلة كارولينا هيريرا Carolina Herrera. إنه عطر يحاكي فخامة وأناقة الأحجار الكريمة غالية الثمن، وهو مكون من نغمات خشب الصندل وخشب الأرز ومسك الروم والتوابل، مع لمسة الأزهار الرقيقة. يشكل هذا العطر خياراً مثالياً لك في العيد إن كنت من محبات العطور القوية.

 

Le Parfum Royal

رائحة هذا العطر الشرقي قوية وفي منتهى الفخامة، فدار إيلي صعب صممت عطر Le Parfum Royal ليكون امتداداً لسحر وجمال أزيائها الراقية. يشكل هذا العطر مزيجاً غير تقليدي من خشب الصندل والعنبر والفانيلا، وهي نفحات عطور تجمع بين القوة والرقة في الوقت نفسه. استخدمي هذا العطر في العيد، فهو سيلفت الأنظار إليك أينما حللت.

 

Candy Night

إنه عطر منعش وحيوي يحاكي أجواء العيد الاحتفالية السعيدة، فهو يرتكز على نغمات تجسد السعادة والأضواء التي ترغبين في أن تعيشيها في العيد. يشتمل هذا العطر في تركيبته على رحيق البرتقال وأزهار السوسن والباتشولي والمسك وحبوب التونكا، إضافة الى الباتشولي والمسك والكاكاو. فإن كنت من محبات العطور الغامضة والجذابة والحيوية في الوقت نفسه، فلا تترددي في اعتماد هذا العطر خلال العيد.

 

BOTTEGA VENETA L’Absolu

إنه عطر زهري مكون من نغمات ستجعلك تضجين أنوثة وجمالاً، فهو سيضفي على إطلالتك في العيد الكثير من النعومة والرقي. مقدمة هذا العطر ترتكز على البرغموت والفلفل الوردي، أما قلبه فيتألف من الفل، فيما قاعدته تتكون من الجلد والباتشولي والفانيلا.

 

إقرئي ايضاً:

عطور العيد من أفخر أنواع العود

أجمل عطور الياسمين... مثالية لشهر رمضان

أجمل عطور الفانيليا لرائحة آسرة في رمضان

أضف تعليقا