قفاطين وعبايات مهيرة عبد العزيز أستوحي منها إطلالة عيد الفطر

  • تشتهر الإعلامية مهيرة عبد العزيز بعشقها للستايل الشرقي والذي لا تفوت فرصة للتأنق به، فماذا لو كان الشهر الفضيل، لذا أحببنا أن نرصد لكِ أجمل إطلالاتها من إنستقرام لعلها تكون بمثابة الدليل الذي تتبعيه لإطلالة أنيقة ومحتشمة في عيد الفطر المبارك.

    - كغيرها من المشاهير تعشق الإعلامية الإماراتية تصاميم سلمى بنعمر Selma Benomar، فتختارها دوماً في مختلف المناسبات، وقد لفتنا الموديل الذي تألقت به قبل أيام والذي يتميز بقصته الماكسي الطويلة، لونه الباج الفاتح والحزام المزدان بوردة ذهبية الذي يزين الخصر.

     


     

    مهيرة عبد العزيز بقفطان من Selma Benomar

     

    - إلى جانب الألوان الكريمية الناعمة تميل مهيرة عبد العزيز إلى إعتماد القفاطين والعبايات ذي الألوان الصارخة مثل القفطان الأحمر الموقع من سلمى بنعمر Selma Benomar والقفطان الفوشيا من توقيع المصممة المصرية مرمر حليم Marmar Halim، وهى نغمات تنسجم مع لون بشرتها الحنطية.

    - بدت مهيرة عبد العزيز بكامل أناقتها أول أمس حيث أطلت في حفل إفطار قناة (روتانا) بفستان وردي ناعم مستوحى من ستايل القفطان من توقيع ماركة فاطمة الشمري Fatima Alshammary.

     

     


     

    مهيرة عبد العزيز بفستان من Fatima Alshammary

     

    - بتوقيع ماركة Toby HatemAlakeel أختارت مهيرة عبد العزيز عبايات أنيقة أمتازت بالتفاصيل التي تزين الأكتاف والياقات العريضة، وهو تصميم ناسبها شكل قوامها كثيراً وزاد من عرض أكتافها الكنزة.

    أضف تعليقا