مكياج رؤى الصبان للعيد

إن كنت من محبات المكياج الهادئ والناعم، وتحديداً مكياج رؤى الصبان الناعم، طبقيه بنفسك في العيد لتحصلي على إطلالة أنيقة مفعمة بالأنوثة.

 

طريقة تطبيق مكياج رؤى الصبان

 

في البداية، نظفي بشرتك جيداً ورطبيها بالكريم المرطب الملائم لنوعها. انتظري قليلاً ثم طبقي كريم الأساس، على أن يكون بكمية قليلة وذا تركيبة خفيفة وقريباً جداً من لون بشرتك، وذلك لإخفاء بعض عيوب وشوائب الوجه. بعدها، طبقي القليل من الكونسيلر تحت العينين لإخفاء الشوائب والهالات السوداء، واحرصي على أن يكون الكونسيلر بلون أغمق قليلاً من لون بشرتك. كذلك، احرصي على عدم اعتماد تقنية الكونتورينغ للحفاظ على ملامح طبيعية، بل اكتفي بوضع البلاش الوردي أو الخوخي على وجنتيك للحصول على طلة مشرقة ومتوهجة.

 

طريقة تطبيق مكياج عيون رؤى الصبان

 

بالنسبة الى طريقة تطبيق مكياج عيون رؤى الصبان، بإمكانك اختيار ألوان ظلال العيون التي تلائمك، لكن احرصي على اعتماد الألوان الهادئة، لا سيما الترابية ودرجات الزهري والنيود وغيرها من الألوان الناعمة. في البداية، حددي داخل العين بالكحل البني، من ثم طبقي ظل العين الفاتح من خلال تمريره على كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك. من ثم ظللي الجفن المتحرك بظل العين بدرجة أغمق كالذهبي مثلاً، بعدها طبقي خط أيلاينر رفيعاً على طول الجفن العلوي على أن يكون ممتداً قليلاً الى خارج العين. ولا تنسي وضع طبقات عدة من الماسكرا أو اللجوء الى الرموش الاصطناعية.

 

 

طريقة تطبيق أحمر شفاه رؤى الصبان

 

إن كنت من محبات أسلوب رؤى الصبان في اختيار ألوان أحمر الشفاه وطريقة تطبيقه، احرصي على اختيار الألوان الناعمة القريبة الى لون البشرة أو التي تتناغم معها، كالنيود بدرجاته كافة أو البيج أو الزهري الفاتح. ولا تستخدمي الكونتور لتحديد الشفاه، بل طبقي أحمر الشفاه مباشرة واملئي شفتيك به بطريقة متقنة.   

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج عيد الفطر بأسلوب بلقيس فتحي

نجمات الدراما اللبنانية في رمضان 2019 قبل وبعد التجميل

مكياج برونزي للعيد على طريقة كيم كارديشيان

أضف تعليقا