فساتين وقفاطين مهيرة عبد العزيز أستوحي منها كشخة العيد

  • تشتهر مهيرة عبد العزيز بأسلوبها الأنيق والمحتشم ما يجعلها واحدة من أيقونات الموضة في نظر النساء العربيات، أكتشفي أسرارها لإطلالة أنيقة وأستوحي منها لكشخة عيد الفطر المبارك.

    - اعتمدت الإعلامية الشهيرة صيحة الأزياء المطبعة بالشعار الأيقوني للماركات، فأرتدت تيشيرت أبيض مزين بأحرف دار فندي Fendi ونسقته مع تنورة A Line شفافة مزودة بطبقة تحتيه من نفس اللون أقصر منها، لوك مميز ننصحك به لنهار العيد.

    - لاحظنا ميل مهيرة عبد العزيز إلى إعتماد الأزياء والبلايز الموردة والتي حمل أغلبها توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وأحببنا طريقتها في تنسيق البلوزات مع التنانير السوداء مستقيمة القصة Pencil Skirt والتي منحتها لوك أنثوي جذاب يمكن إعتماده في النهار والمساء، جربي تنسيقه مع حذاء Pointy وحقيبة كتف صغيرة باللون الأسود.

     

     

    - كان للقفاطين نصيب الأسد ضمن إختيارات مقدمة البرامج الشهيرة، فتـلقت في مناسبات عدة بموديلات شديدة الفخامة من توقيع المصممة سلمى بنعمر Selma Benomar وأختارت أغلبها بتطريزات عموديه لتطيل قامتها.

    - تعشق مهيرة عبد العزيز فساتين الدانتيل القصيرة وتختارها دومًا بألوان مريحة للعين مثل الأبيض النقي والأخضر، وأجمل التصاميم أنتقتها من مجموعات المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward.

    - المتابع لحساب مهيرة عبد العزيز على إنستقرام سيدرك عشقها الذي لا ينتهي للفساتين والقفاطين البيضاء والتي تنسجم كثيرًا مع لون بشرتها السمراء وتبرز جمالها.

    أضف تعليقا