مكياج عيد الفطر بأسلوب بلقيس فتحي

هل تبحثين عن أفكار مكياج لعيد الفطر بأسلوب إطلالات بلقيس فتحي؟ فمكياجها يخطف الأنظار على الدوام بألوانه وتناغمه الشديد مع فساتينها وتسريحات شعرها، حيث تختار لعينيها مكياج ساحراً وجذّاباً للغاية ولشفاهه الألوان الهادئة وكذلك لبشرتها، فتبدو أكثر توهّجاً.
 

ما هي أسرار مكياج الفنّانة بلقيس فتحي؟

 

إليك أسرار مكياج بلقيس فتحي لتجربيها مع قدوم عيد الفطر:


1. تعتمد بلقيس فتحي في أغلب إطلالاتها الجماليّة على تحديد عينيها بالكحل الأسود الناعم أو الملطخ، كما تختار للجفون ظلال العيون المقاومة للماء. تقوم بسحب اللّون إلى خارج العينين لمنحهما شكلاً أقرب لعيون القطّة بخطّ رفيع يعزّز من جمال عينيها العربيتيّن.

2. تركّز بلقيس على المكياج للعيون الشرقيّة فتمنحها الكثير من البريق وتناغماً مع لون الخدود والشفاه لتكون النتيجة النهائيّة مكياج هادئاً ودافئاً.

 

مكياج بلقس فتحي

 

3. تميل بلقيس فتحي إلى المكياج النحاسيّ، البرونزيّ، البنّي والترابيّ بشكل عام إلى جانب المكياج السموكي بالألوان الرماديّة الداكنة، كما تتقن مزج الألوان، فتعتمد أكثر من لونين أو ثلاثة على الجفون وتنمّق الجفون المتحرّكة بظلال برّاقة.

4. تعمد إلى تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بدلاً من الرموش الاصطناعية وتختار منها أفضل الأنواع المقاومة للماء والتي تعمل على تطويل وتكثيف الرموش.

مكياج العيد من بلقيس فتحي

 

5. وللشفاه، تختار بلقيس لوناً مشتقّاً من لون الخدود بنغمات الورديّ، الخوخيّ، أو الكاشمير القريبة من اللّون الطبيعيّ للشفاه وكذلك البرتقاليّ، النحاسيّ أو الأحمر الجريء في المناسبات المميّزة مع فساتين بيضاء أو هادئة لتبرز أنوثتها وسحر جمالها العربيّ الشرقيّ.

واكبي بالصور أبرز صور مكياج بلقيس فتحي بأساليب متنوّعة وألوان متناغمة لتختاري منها ما يروق لكِ في عيد الفطر.

 

مكياج بلقيس لعيد الفطر

أضف تعليقا