تكثيف ساعات التصوير الحل الوحيد أمام صناع دراما رمضان

قرر عدد كبير من صناع الأعمال الدرامية التي تعرض خلال الموسم الرمضاني الجاري تكثيف ساعات التصوير للانتهاء من تصوير جميع أعمالهم خلال الأيام المقبلة؛ تمهيدًا لطرح آخر حلقات على الشاشات للجمهور.

ومن أول هذه الأعمال مسلسل زلزال للفنان محمد رمضان وحلا شيحة، حيث يقوم مخرج العمل إبراهيم فخر بتصوير ما يقرب من 10 ساعات يوميًّا لإنجاز ما تبقي من مشاهد داخلية يقوم بتصويرها داخل الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

اقرئي أيضا : حسن الرداد: أتابع مسلسل سوبر ميرو قبل الزوجة 18

أيضًا مسلسل كلبش3 الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة والنجم أحمد عبدالعزيز وهشام سليم، الذي يقوم مخرجه بيتر ميمي بتصوير بتصوير آخر مشاهده الداخلية بمدينة الإنتاج الإعلامي أيضًا، ومن المقرر أن ينتهي أمير وأبطال مسلسله من التصوير في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وتستعد الفنانة مي عز الدين لتصوير آخر مشاهدها خلال الأيام المقبلة من مسلسلها البرنسيسة بيسة، حيث يتم بناء ديكور لأحد الأفراح الذي ستظهر من خلاله مي في آخر حلقاتها بجانب الجدة سكسكة، وسيكون هذا المشهد هو حفل زفاف بيسة، ويُعِدُّ المخرج أكرم فريد لهذا المشهد بشكل جيد بسبب الأعداد الكبيرة التي ستشارك به بجانب ظهور مي عز الدين والجدة سكسكة في كادر واحد؛ ما يتطلب منه الكثير من التحضيرات.

اقرئي أيضا : «قادرين نعملها» لحماقي، تقترب من المليون ونصف مشاهدة على يوتيوب

ويوجد عدد من المخرجين أيضًا قرروا أن تكون ساعات التصوير أكثر من 15 ساعة يوميًّا، وذلك لتسليم الحلقات كافة في الموعد المحدد لها، ومن بين هذه الأعمال مسلسل حكايتي للفنانة ياسمين صبري وعلامة استفهام لمحمد رجب ومملكة الغجر لفيفي عبده.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان