تغيير اسم مسلسل فيفي عبده وحورية فرغلي في رمضان 2019 للمرّة الثالثة

 قررت الشركة المنتجة تغيير اسم المسلسل الذي سيجمع في رمضان 2019  الفنانتين فيفي عبده وحورية فرغلي، للمرة الثالثة ليصبح "مملكة الغجر"، بدلًا من الاسم الذي تم اعتماده بالأمس "ياسمينا وملكة الغجر".

وكان المسلسل قد بدأ تصويره باسم "ياسمينا" فقط، وهي الشخصية التي تجسدها حورية، قبل أن تتدخّل فيفي لتغيير العنوان.

وقد قررت الشركة المنتجة إعادة طباعة دعاية المسلسل بالاسم الجديد "مملكة الغجر"، وقالت إنه الاسم الأخير، لإرضاء كل نجوم العمل، وتأكيدًا على أنّ كل المشاركين فيه سواسية.

وكانت فيفي عبده أول من احتجّ على الاسم لأول للمسلسل "ياسمينا" وجعله قاصرًا على اسم الشخصية التي تؤديها حورية فرغلي، واستجاب صنّاع المسلسل لضغوطها، وتمت إضافة شخصيتها "ملكة الغجر" لعنوان المسلسل، ولكن قبل مرور 24 ساعة تم التراجع عن الفكرة وحذف الشخصيتين من العنوان.

المسلسل يتناول حياة "الغجر" بشكل جديد، ويقدّم لأول مرة على مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وتجسد النجمة فيفي عبده دور "ملكة الغجر"، بينما تقوم الفنانة حورية فرغلي بدور الفتاة اليتيمة "ياسمينا"، الخاضعة لسيطرة الملكة بعدما تولت تربيتها.

"مملكة الغجر" تأليف محمد الغيطي، وإنتاج شركة الذهب، ومدير تصوير حسام شاهين، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك في بطولته سامح الصريطي، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

إقرئي أيضًا:

تيم حسن ينشر الإعلان الترويجي الاول لمسلسل "الهيبة- الحصاد"

بالصور: ياسمين صبري تكشف عن دورها في "حكايتي" في رمضان 2019

خناقة بين فيفي عبده وحورية فرغلي بسبب أفيش مسلسلهما في رمضان

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان