مكياج الكواليس من Giorgio Armani

تجربة فريدة من إبداع Linda Cantello، الخبيرة العالمية لماكياج Giorgio Armani. سيتوفر عرض إطلالة Giorgio  Armani لخريف/شتاء 2015، خلال أشهر محدودة منذ تاريخ ابتكارها. وهو مفهوم مبتكر تم طرحه الموسم الماضي بفضل مختبر أرماني المتنقل (Lab Armani Runway )، الذي يضم مجموعة واسعة من المواد اللونية بمركّبات مختلفة تتيح ابتكار ألوان جديدة وراء الكواليس.  تتوفر مجموعات ماكياج "مختبر أرماني المتنقل"، مرتين سنوياً، وهو مستوحاة من عروض أزياء Giorgio Armani.

 

مجموعة ماكياج نضرة ومثيرة


ARMANI RUNWAY PALETTE

عبوة مستديرة الشكل تتألف من مستويين، وتشع بلوني الحرير المتماوج، وهي البصمة المميزة لنسيج Giorgio Armani  في عرض خريف/شتاء 2015.
يضم المستوى الأول منها بودرة الخدود التي تنحت شكل تقاسيم الوجه وتضفي توهجاً مفعماً بالحيوية والنضارة. توفر هذه البودرة المضغوطة المستوحاة من تقنية " Color Essenza"، ملمساً مخملياً وطبقة بالغة الخفة والنعومة مع لون نقي للغاية.

أما المستوى الثاني، فيضم ثلاثة ألوان من ظل العيون، الرمادي والأبيض المضيء والمرجاني لتعزيز جمال العيون بأروع صورة. تمتاز هذه الألوان بملمس مخملي بخفة الهواء، فتنساب برشاقة على الجفن وتنحل بالبشرة، لتتيح سهولة استخدامها سواء بمفردها أو بمزجها معاً. يتم تحديد شكل العين وتعميق النظرة بلمسة ناعمة تتميز بخفة الهواء.  

 

الشفاه والأظافر: النضارة والجاذبية
يجمع ROUGE  D’ARMANI SHEERS بين قوة كثافة أحمر الشفاه وشفافية المُلمّع وراحة البلسم، ليمنح شفاهاً متألقة بلون مرجاني ناعم وجذاب.

تركيبة بشفافية "البلور" تعزز قوة اللون، بالإضافة إلى "بوليمر مرطب بلون لماع" يمكنه الاحتفاظ بالسوائل ضعف حجمه، ليؤمن للشفاه ترطيباً متواصلاً على مدى 8 ساعات. 
الأظافر متلألئة بلون القهوة المشع بلمعة تُناقض الإطلالة الطبيعية للشفتين. فطلاء الأظافرNAIL LACQUER  يمتاز بألوان غاية في الكثافة واللمعة، ويوفر المزيج المثالي الذي يجمع بين تركيبة جل انسيابية ومتحوّلة لدى استخدامها مع فرشاة تمتاز بخاصية سرعة التطبيق، صُممت خصيصاً في مختبرات Armani.
تم تغليف كل منتج من المجموعة بكيس حريري يشع بلونين متماوجين، صُنع من نفس النسيج الأيقوني الذي يزين العُلب الفاتنة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج