ظلال عيون صيف 2014 من جورجيو أرماني

يوفر ظل العيون الأحادي eyes to kill solo، المستوحى من عناصر الطبيعة، مجموعة تتألف من 24 لونأً كثيفاً وعميقاً... وبغض النظر عن الألوان إن كانت مشعة أو معدنية أو شفافة، فإن كل لون منها يرسم نبضاً خاصاً يتميز بمركّب مدروس بعناية. وتمتزج المركّبات مع بعضها بخفة الهواء سواء كانت ناعمة أو حريرية أو كثيفة أو شفافة، لتمنح  إشراقة مميزة لهذه الألوان الأحادية من ظل العيون. وسيلة صممت لتتكيّف وتتيح لكل لون أن يبلغ الكمال إلى حد ما بفضل تركيبة متقدمة تقنياً تكشف عن جمال المواد الملونة.  

مجموعة ظل عيون من 24 لوناً كثيفاً، تتوزع ضمن ثلاث فئات حسب مركّبها: مصقولة، غير لماعة، مفعمة بالحيوية.

 

 

ألوان قوية لنظرة راسخة
يحتفل ظل العيون Eyes to kill solo بطبيعة مفعمة بالحيوية والحياة. إذ يُضاعف من جمال مجموعته التي تتألف من 24 لوناً، مركّبات صممت خصيصاً لتتكيّف، ما يمنح ميزة جديدة لماكياج متطور بروعة يجمع بين البساطة والرقي. 

إن اللون المناسب في المركّب المناسب يمنح تأثيراً قوياً جداً يرسم ويحدد طبيعة النظرة.
.        

 

لعبة الضياء والظلال
يوفر ظل العيون“eyes to kill solo”  تباينات لا محدودة، سواء استخدمت ألوانه كطبقات للتلاعب بالتناقضات اللونية، أو ببساطة ممزوجة حول العين للحصول على لمسة إشراق. يمكن الجمع بين الألوان وتشكيل ثنائيات أو أكثر بمزيج مبتكر للحصول على تأثيرات إبداعية لا نهاية لها.
 

ألوان مفعمة بالحيوية

8 ألوان حصرية مشعة بألوان جريئة مستوحاة من الطبيعة البرية ومخاطرها وسحرها. ومن خلال تقنية المحاكاة تعكس الذرور اللونية المتلألئة، لون جلد أشرس الحيوانات، مثل لون عقرب "الإمبراطور الأسود" أو جلد "الأفعى الخضراء". 

 

 

ألوان مصقولة
10 ألوان مصقولة، مستوحاة من خشبة مسرح عروض الأزياء، تعكس النقاء الشفاف والغموض الكبير لأعماق المحيطات.  

 

ألوان غير لماعة
6 ألوان غير لماعة تمنح كثافة طويلة الثبات بينما تشع بعمق معدني مفعم بالحيوية.   

 

أضف تعليقا