حورية فرغلي: هذه أصعب المشاهد التي واجهتنا أثناء مملكة الغجر

كشفت النجمة حورية فرغلي عن أصعب المشاهد التي واجهتها أثناء تصوير مسلسلها الجديد مملكة الغجر التي تخوض به السباق الرمضاني الجاري بجانب النجمة فيفي عبده، وقالت حورية إن أصعب المشاهد التي واجهتها أثناء قيادة إحدى الشاحنات الكبيرة وإنها تدربت عليها كثيراً حتى يظهر المشهد بالشكل الذي خرج للجمهور.

كما أكدت أيضاً خلال أحد التصريحات الصحفية أنها عانت كثيراً مع شخصية ياسمينا التي تقدمها خلال المسلسل، والذي قالت عنه إنها غيرت من خلاله جلدها، أي غيّرت المنطقة التي حصرها بها المخرجون والمنتجون طوال الفترات الماضية، وتمنت أن تكون قدمت الدور بشكل مميز للجمهور الذي قالت عنه إنه المقياس الحقيقي لنجاح أي عمل فني.

اقرئي أيضا : إلهام شاهين تتحدث لأول مرة عن تفاصيل فشل زواج شقيقتها من عمرو دياب «فيديو»

وأضافت حورية فرغلي أن من الصعوبات التي واجهتها أيضاً هي التصوير المستمر وعدم وجود وقت للراحة للحاق بتسليم الحلقات للقنوات في موعدها بجانب بعض تفاصيل شخصية ياسمينا والمصطلحات التي نطقتها بالمسلسل والتي لم تعلمها من قبل.

يشار إلى أن مسلسل مملكة الغجر يشارك في بطولته فيفي عبده وحورية فرغلي وأحمد كرارة وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد، وقد نال إعجاب الكثيرين عند مشاهدته وأعربوا عن سعادتهم بالعمل الذي قدموه.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان