تعرفوا على رد فعل الرقابة بعد مشاهدة حلقات مسلسل "مملكة الغجر"

تسلمت القنوات التليفزيونية العارضة لمسلسل «مملكة الغجر»، 10 حلقات كاملة؛ استعداداً لانطلاق عرضه بداية شهر رمضان.

أكد الكاتب والسيناريست محمد الغيطي، أن الشركة المنتجة للمسلسل، قد سلمت القنوات العارضة للمسلسل، 10 حلقات كاملة، بالإضافة إلى أن عملية المونتاج مستمرة للحلقات الأخرى.

وأضاف الغيطي، أن الرقابة على المصنفات الفنية شاهدت ١٥ حلقة كاملة منذ أسبوع، وأشادت بالمستوى الفني والإيقاع الخاص بأحداث المسلسل؛ مؤكدة على عدم وجود أية ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء في العمل ولا في الحوار، ولا يوجد مشهد واحد به عري أو تدخين أو مخدرات.

اقرئي أيضا : بالفيديو: أحد ضحايا برنامج رامز جلال الجديد «رامز في الشلال»، يكشف حقيقة فبركة حلقاته

يذكر أن مسلسل «مملكة الغجر، سوف يتم عرضه خلال شهر رمضان على 8 قنوات مصرية وعربية، وهي: النهار، وأوربيت، وإيه آر تي، والتليفزيون المصري، وصدى البلد، وروتانا دراما، والظفرة، والرشيد العراقية، بالإضافة إلى بعض المواقع، منها موقع وياك».

يذكر، أن مسلسل «مملكة الغجر» يتناول حياة «الغجر» بشكل جديد، ويقدم لأول مرة على مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده، وحورية فرغلي، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان