المكياج الدائم لوجه دائم الإشراق

هل تتمنيّن أن تستيقظي من نومكِ بعيون مكحّلة و شفاه ورديّة ممتلئة وحواجب جذّابة؟ لا تقلقي، الماكياج الدائم يعدّ حلّاً رائعاً. هو نوع من الوشم التجميليّ الذي لا يسبّب أيّ حساسيّة للبشرة، يضفي عليها ظلالاً من الألوان تحاكي في روعتها طريقة وضع الماكياج بشكل متقن ولمسات طبيعيّة.

 

يناسب المرأة التي لا تمتلك الوقت الكافي لوضع مساحيق التجميل أو المرأة الرياضيّة التي تريد تجنّب البقع التي يسبّبها الماكياج العادي وأيضاً المرأة التي تمتلك حواجب خفيفة أو تعاني من ندوب بسيطة.

 

هي تقنيّة سهلة و بسيطة، تستخدم فيها إبر رفيعة، حجمها يساهم في منح لون وشكل طبيعيّ، كما تتوافر منه ألوان عدّة.

 

يمكنكِ الحصول على آي لاينر دائم يجمّل العيون والرموش، يسمح لكِ بارتداء العدسات اللّاصقة لأنّه يوفّر الكثير من الوقت و يمكنكِ اختياره بحسب ذوقكِ سواء تريدينه سميكاً أو رفيعاً.

 

الحواجب أيضاً لها دور هامّ في إبراز جمال العيون و تحديد معالم الوجه لذلك يمكنكِ اختيار اللّون الذي يناسبكِ لتستيقظي كلّ صباح لتجدي حواجبكِ أكثر من رائعة.

 

أمّا بالنسبة لشفتيكِ يمكنكِ اختيار لون يناسبكِ وأيضاً طبيعيّ لأقصى الحدود لتحصلي على شفتين جذّابتين.

 

لتجنّب الأعراض الجانبيّة لا بدّ أن تتأكّدي من استخدام موادّ طبّية معدنيّة لا تسبّبب الحساسيّة للبشرة و موافق عليها من قبل “ISO”.

 

يبدأ العلاج بحقن المنطقة المراد تجميلها بمخدّر موضعيّ، ثمّ يحدّد الوجه بقلم رصاص لتضاف الألوان على البشرة بإبرة تستخدم لمرّة واحدة. غير مؤلم و يستغرق حواليّ 60 دقيقة لإتمامه. كذلك لا تقلقي إذا حدث تورم بسيط قد يدوم لعدّة ساعات.

 

يدوم هذا الماكياج من سنتين إلى خمس سنوات بحسب نوع البشرة ويدوم على الحواجب لمدّة عامين فقط. لا تقلقي في حال عدم رضاكِ التامّ عن هذا الماكياج يمكنكِ إزالته لأنّ هذه التصبّغات لا تخترق سوى الطبقة الأساسيّة للجلد على عكس التاتو والوشم اللّذين يصلا إلى طبقات الجلد المتوسّطة و السفليّ.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج