الـTontouring آخر تقنيّات "نحت الوجه"

نالت تقنيّة نحت الوجه "contouring &Highlight" إعجاب العديد من الفتيات لكنّ الملل من تطبيقها يوميّاً أصابهنّ بكلّ تأكيد. ولهؤلاء ذوات الصبر القليل والوقت الضيّق إليكنّ تقنّية "tontouring" الجديدة.

 

ما هي تقنيّة الـTontouring؟

هي تقنيّة جديدة للتسمير الوهميّ أوجدتها ماريسا كارتر مؤسّسة Coca Brown Tan ، إذْ يطبّق الـ Tontouring مرّة واحدة في الأسبوع.

وهي تعني باختصار استخدام التسمير الوهميّ لإبراز الخدّين ومنح الوجه المعالم المحدّدة تماماً كما يفعل الـcontouring مع فرق بسيط بأنّ مستحضراته ثابتة ولا تختفي عند غسل الوجه بالماء.

 

كيفيّة تطبيق الـ Tontouring

 

تضع ماريسا في البداية الكريم الخاصّ بالـTontouring على كامل وجهها وهو عبارة عن مرطّب ومسمّر ذاتيّ في الوقت نفسه.

 

تستخدم فرشاة كريم الأساس لتطبيق ظلال غامقة من الـ Tan على جبينها بالقرب من الخطّ المحدّد للشعر.

 

ومن ثمّ تستخدم فرشاة الكونتور لتطبيق ظلال الـ Tan الغامقة التي استعملتها على الجبين تحت الخدّين مباشرة، تحت رأس الأنف وجانبيه.

 

ومن ثمّ تمزج الظلال بالأصابع لإخفاء شكلها المحدّد وإضفاء منظر طبيعيّ.

 

وبهذه الطريقة يكون قد تمّ تطبيق الـTontouring الذي سيدوم لمدّة أسبوع وستستيقظين في الصباح وكأنك تضعين المكياج، أمّا الخطوات المتبقيّة، فقط إضافة القليل من مستحضرات التجميل.

 

تقنيّة جديدة ، ومن البديهيّ أن تخاف الكثيرات من السيّدات والشابّات تجربتها خاصّة وأنّ النتائج ستبقى ثابتة لـ 7 أيّام، ولكن يمكن تصحيح الأخطاء باستخدام كريمات الـContouring المعتادة. كما تؤخذ على هذه التقنيّات نقطة هامّة أنّ تعدّدها واكتشاف كلّ يوم تقنيّة جديدة في عالم الماكياج أصاب الكثير من الملل.

 

ماذا عنكِ سيّدتي! هل أنتِ مستعدّة للمجازفة وتجربة هذه التقنيّة بدلاً من الوقوف مطوّلاً أمام المرأة لتطبيق الـCountouring؟

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج