مي عز الدين تتحدث للمرة الأولى عن الجدة سكسكة

قالت الفنانة مي عزالدين، إن شخصية الجدة سكسكة في مسلسلها «البرنسيسة بيسة»، المعروض حصرياً على قناة الحياة، يمثل تحدياً من نوع آخر أمام الشخصيات المتعددة التي قامت بها من قبل في أعمالها السينمائية والتليفزيونية؛ فهي سيدة عجوز شرسة ومشاغبة، ودورها معقد ومرتبك ويلعب الماكياج دوراً كبيراً في إخفاء ملامحي، بحيث لا يمكن للمشاهد توقع اسم الممثلة، بالإضافة إلى شخصية بيسة «الطبالة» فى فرقة موسيقية، والتي ترتكب في كل فرح مصيبة.

وتقول مي في تصريحات جاءت عبر بيان صحفي، أنها تعود من خلال هذا المسلسل إلى عالم الكوميديا مع اثنين من أشهر كتاب الدراما: مصطفى عمر، وفاروق هاشم؛ حيث سبق لي العمل معهما في «هربانة منها.. وربع رومى.. ولهفة.. وخفة يد».

اقرئي أيضا : شيخ الحارة يفضح ريم البارودي ويؤكد أنها حاولت الانتحار بعد زواج أحمد سعد من سمية الخشاب «فيديو»

يذكر أن مي عزالدين اعتادت أداء الشخصيات المتعددة في العمل الواحد؛ حيث قدمتها من قبل في فيلم «أيظن»؛ حيث ظهرت فيه بثلاث شخصيات: نسمة وعفت وزبدة، وفي فيلم شيكامارا، ظهرت بشخصيات «شكرية وشيكامارا وجايدا»، وفي مسلسل حالة عشق، قدمت شخصيتي: ملك وعشق..

البرنسيسة بيسة، بطولة ضياء المرغني، وأحمد حلاوة، وليلى عزالعرب، وإيمان السيد، وسامي مغاوري، وسليمان عيد، وحجاج عبدالعظيم، بالإضافة إلى نجم مسرح مصر محمد أنور، وأمير المصري، المسلسل من إنتاج سينرجي.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان