أمير المصري بطل البرنسيسية بيسة أمام مي عز الدين

يستعد الفنان الشاب أمير المصري ليجسد دور البطولة أمام الفنانة مي عزالدين، في مسلسل «البرنسيسة بيسة»، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، بعد أن وقع الاختيار عليه من المخرج أكرم فريد؛ حيث يجهز الفنان أمير المصري لبدء تصوير أول مشاهده خلال الأيام المقبلة.

مسلسل «البرنسيسة بيسة»، من بطولة: مي عزالدين، وإيمان السيد، وحسام داغر، ومحمد نور، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف مصطفى عمر، وفاروق هاشم، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة سينرجي.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة مي عزالدين، مسلسل «رسايل»، الذي عرض في رمضان الماضي، والذي شارك في بطولته: أحمد حاتم، ورامز أمير، وخالد سليم، ومها أحمد، وسليمان عيد.

الجدير بالذكر، أن آخر الأعمال الدرامية للفنان الشاب أمير المصري، هو مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، الذي يشارك في بطولته: الزعيم عادل إمام، طارق عبدالعزيز، وهيثم أحمد زكي، ومحمد عبدالرحمن، وعلي ربيع، ونجى إبراهيم، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان.

وآخر أعماله السينمائية: فيلم «الثلاثة يشتغلونها»، الذي يشارك في بطولته: ياسمين عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، ولطفي لبيب، ورجاء الجداوي، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج علي إدريس، ولمياء عادل.

أضف تعليقا