مؤلفة مسلسل "زي الشمس" غاضبة من فضح أحداث المسلسل

عبّرت الكاتبة مريم نعوم عن غضبها؛ بسبب أحد الأشخاص الذين كتبوا الأحداث القادمة بمسلسل «زي الشمس»، التي قامت بعمل المعالجة الدرامية وكتابة السيناريو له، حيث كتب هذا الشخص تفاصيل الحلقات القادمة من المسلسل، وكذلك مشهد النهاية، عبر حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك»، والذي حقق انتشارًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن المسلسل مأخوذ من مسلسل إيطالي شهير.

اقرئي أيضا : أزمة جديدة تهدد استكمال تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل «زلزال»

وقالت مريم عبر تدوينتها الغاضبة: «مساء الخير.. عندي سؤال بما إني واحدة من اللي اشتغلوا على المسلسل.. اللي قررت تحرق أحداثه في بوست على (فيس بوك) عشان تضحك إنت وأصحابك، هل فكرت قبل ما تكتب البوست ده إنك بتضيّع مجهود كام شخص وبتئذي كام واحد تعبوا عشان المسلسل ده يطلع؟! هل إنت مدرك أذيت كام شخص في شغله في شهر المفروض الناس تكون رحيمة ببعضها؟! هل فكرت عشان تتبسط نكدت على مئات الأشخاص اللي تعبوا عشان المسلسل يطلع في وسط ظروف صعبة جدًا جدًا جدًا؟! ومش هيفهمها غير اللي شغالين في المجال؟!».

الجدير بالذكر أن فريق عمل المسلسل قد كتب على التتر أن الأحداث مأخوذة من مسلسل إيطالي، لكن لم يهتموا بأن هناك بعض الأشخاص الذين من الممكن أن يكشفوا عن الحلقات الجديدة في المسلسل، وما به من مفاجآت.

اقرئي أيضا : بالفيديو: محمد رمضان يتعرض لحادث أثناء تصوير أحد المشاهد كاد يودي بحياته

مسلسل «زي الشمس» من بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، وعمر السعيد، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان