صناع مسلسل "زي الشمس" يعتذرون من جمال سليمان وما علاقة دينا الشربيني بتهميشه؟

تقدم صناع مسلسل "زي الشمس" لبطلته دينا الشربيني باعتذار من الفنان السوري جمال سليمان، بعد نشر بوستر للمسلسل ظهر فيه جمال بوضع لا يليق بمكانته الفنية.

الشركة المنتجة سارعت بإصدار توضيح رسمي، أكدت فيه أن البوستر المسيء للنجم جمال سليمان "لم يصدر عنها" وأنها أصدرت بوسترات فردية لنجوم العمل فقط، ولم تكشف بعد عن "البوستر الجماعي"، وأشارت إلي أن البوستر الدعائي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسل زي الشمس، لا علاقة له من قريب أو بعيد بالشركة وأنهم حتى الآن لم يصدروا أي بوسترات رسمية بعد أزمة البوستر المتداول على السوشيال ميديا وتتصدره دينا الشربينى.

وأضافت الشركة أنها تعرب عن تقديرها الكامل وامتنانها للنجم العربي الكبير جمال سليمان الذي حل ضيفا على العمل ويثمنون له هذه الخطوة ويؤكدون انهم برغم عدم مسئوليتهم عن البوستر المتداول إلا أنهم يعتذرون له عن الخطأ الفني وعدم التقدير الذي وقع فيه من أطلقه وسربه لمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح البيان أن الشركة لم تطلق إلا بوسترات فردية لكل بطل تقديرا لكل نجوم العمل وعلى رأسهم النجم العربي الكبير جمال سليمان.


يذكر أن دينا الشربيني تخوض بطولتها المطلقة الثانية بمسلسل "زي الشمس" وتقدم دور محامية، يتم قتل شقيقتها، وتسعى بدورها لمعرفة هوية القاتل وتقديمه للعدالة، في إطار مليء بالتشويق والرعب، وبمشاركة النجوم أحمد السعدني وأحمد داود وسوسن بدر وتجسد شخصية أم الشقيقتين، كما يشارك عدد كبير من ضيوف الشرف منهم النجم جمال سليمان والفنان الشاب أحمد مالك ومن إنتاج محمد مشيش، ويتولى عمرو دياب عبر شركته "ناي" الإشراف على الموسيقى التصويرية وشارتي البداية والنهاية.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان