بالصور: تامر حسني وأحمد السقا يحتفلان بنجاح "ولد الغلابة" في حفل سحور

 حقق الممثل أحمد السقا نجاحاً كبيراً في الحلقة الأولى من مسلسل "ولد الغلابة"، التي حلّ الفنان تامر حسني ضيف شرف عليها، مجسداً دور عامل بسيط، الأمر الذي حقّق نسب مشاهدة عالية جداً على اليوتيوب.

واحتفالاً بالنجاح، استضاف أحمد السقا المطرب تامر حسني على السحور لمشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل، واحتفلا معاً بتحقيق الحلقة أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر موقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب "السقا"، خلال دعوة السحور عن سعادته بموافقة حسني، مشاركته في الحلقة الأولى، وحسب بيان رسمي قال السقا: تامر، كسب احترام الجميع عقب ظهوره في مشهد واحد فقط كضيف شرف، ولكن أعتبره الجميع مسانده من تامر لصديقه، بعدما أشاد الجمهور بمشهد تامر، بالشخصية التي جسدها شخصية "محمود شلبي" الموظف الأعرج الذي يعاني من ضغوطات ومشاكل الحياة ولكنه مليء بالرضا والكرم، وسيؤثر المشهد علي السقا، فيما بعد ضمن أحداث الحلقات الأخري، فدائما سيتذكر الحوار الذي دار بينهما في موقف الأتوبيسات بالصعيد.

 

يذكر أن السقا نشر صورة جمعته بتامر حسني من كواليس تصوير المسلسل وعلق عليها قائلا: شكر خاص لأخويا أبو الرجولة تامر حسني" ليرد الأخير عليه قائلا: حبيبي يا أحمد أنت صاحب عمر وأبو الرجولة والجدعنة وانشاء الله هتكسر الدنيا زي كل أعمالك، عمنا محمود شلبي بسلم عليك.  

مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإدوارد، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان