بالفيديو: تامر حسني في دور مفاجىء مع أحمد السقا في الحلقة الأولى من "ولد الغلابة"

 ظهر المطرب تامر حسني كضيف شرف  في الحلقة الأولى لمسلسل النجم أحمد السقا "ولد الغلابة"، وكانت مفاجأة خطفت أنظار الجميع، وحصد إشادة واسعة من قبل مشاهدي المسلسل ظهرت من خلال تعليقاتهم عبر السوشال ميديا.

تامر قدّم مشهدًا مؤثرًا جسد فيه بشخصية موظف في مطبعة النقود ولكنه يعاني الفقر، ويحاول تحسين دخله بشراء الجلاليب الصعيدي بثمن قليل، وإعادة بيعها في القاهرة، ورغم احتياجه إلى المال، يقوم بمنح السقا جلابية هدية بدلًا من ثيابه الممزقة، ودار بين الإثنين حوار طويل حول قسوة الفقر على الغلابة.

السقا قدّم شكرًا خاصًّا إلى تامر حسني بتوقيت عرض الحلقة نفسه، ونشر صورة من المشهد القصير عبر حسابه بموقع انستقرام، وعلق عليها قائلًا: شكر خاص لأخويا أبو الرجولة تامر حسني.

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والأكشن، ويجسد أحمد السقا شخصية رجل صعيدي يعاني الفقر، يعمل بمهنتين، الأولى مدرس تاريخ يراعى ضميره مع الطلاب بإحدى المدارس الحكومية، ويرفض إجبار التلاميذ على "الدروس الخصوصية"، وبسبب الظروف المادية التي يتعرض لها، يلجأ للعمل فى مهنة أخرى ليلًا وهي سائق تاكسي، وتدفعه الظروف للتورط في جريمة الاتجار المخدرات.

"ولد الغلابة"، بطولة أحمد السقا، ومي عمر، وإنجي المقدم، وكريم عفيفي، وهبة مجدي، وهادي الجيار، وفايق عزب، ومحمد ممدوح، وإدوارد، وصفاء الطوخي، وسامية الطرابلسى، وريم سامي، وعفاف رشاد، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصبّاح.

أضف تعليقا