عمرو دياب ودينا الشربيني في إعلان مشترك في رمضان هذه أبرز تفاصيله

 بعد سنتين على انطلاق شائعة زواج المطرب عمرو دياب من الممثلة دينا الشربيني، أطلقت إحدى شركات الاتصالات الكبرى بمصر، أول بوستر لحملتها الإعلانية الجديدة في رمضان، والتي تجمع النجمين في أول ظهور فني لهما، وحملت الحملة شعار "جمّع حبايبَك".

وتقوم فكرة الحملة على تقديم سيرة ذاتية مختصرة لمسيرة النجم عمرو دياب، وتظهر دينا الشربيني في نهاية الحملة كضيفة شرف، ويسبقها عدد كبير من النجوم والأصدقاء الذين أثّروا بمسيرة المطرب المصري.

الحملة ستنطلق رسميًّا اليوم، شهدت مشاركة عدد كبير من نجوم الفن والغناء، أبرزهم: غادة عادل، وسوسن بدر، وعزت أبو عوف، وأحمد فهمي، "واما"، وأشرف عبد الباقي، وريهام عبد الغفور، والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

يُذكر أنّ الفنانة دينا الشربيني أوقفت تصوير مسلسلها الجديد، من أجل الانتهاء من تصوير مشاهدها في الحملة الإعلانية الخاصة للنجم عمرو دياب المقرر عرضها بموسم رمضان 2019، وذهبت دينا برفقة دياب إلى مسقط رأسه في مدينة بور  سعيد، لتصوير مشاهد عدة تروي قصة طفولته ونشأته.

دينا ستظهر مع عمرو في مشاهد عدة، كما قامت بالتصوير مع أطفال يشبهون المطرب المصري في طفولته، ولم يُعرف بعد هل سيشاركهما الظهور أيٌّ من أبناء دياب، نور، وعبد الله، وجنا، وكنزي، أو زوجته الأولى شيرين رضا، أم يقتصر الأمر على الأصدقاء فقط.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان