حقيقة خلاف جمال سليمان ودينا الشربيني في كواليس "زي الشمس"

أكدت شركة إيجل فيلمز المنتجة لمسلسل زي الشمس، في بيان رسمي لها، أن البوستر الدعائي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسل زي الشمس، لا علاقة له من قريب أو بعيد بالشركة، وأنهم حتى الآن لم يصدروا أية بوسترات رسمية.

وأضافت الشركة، أنهم في الوقت نفسه يعربون عن تقديرهم الكامل وامتنانهم للنجم العربي الكبير جمال سليمان، الذي حل ضيفاً على العمل، ويتمنون له هذه الخطوة، ويؤكدون أنهم وبرغم عدم مسئوليتهم عن البوستر المتداول، إلا أنهم يعتذرون له عن الخطأ الفني والتقديري الذي وقع فيه من أطلقه وسربه لمواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضا : بالفيديو: الجماهير تطارد محمد إمام أثناء تصوير «هوجان» في أحد القطارات

وأضاف البيان، أن الشركة لم تطلق إلا بوسترات فردية لكل بطل؛ تقديراً لكل نجوم العمل وعلى رأسهم النجم العربي الكبير جمال سليمان.

وكانت شائعات قد خرجت عن غضب جمال سليمان من دينا الشربيني، بسبب تصدرها دعاية المسلسل بعد تجاهلها له رغم ظهوره في العمل، وهو ما نفته مصادر مقربة من الفنان السوري.

المسلسل جارٍ تصويره حالياً، من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف مريم نعوم، ومأخوذ عن فورمات إيطالي.

اقرئي أيضا : آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي شريف مدكور بعد نقله للمستشفى


الجدير بالذكر، أن شركة إيغل فيلمز قد قدمت مجموعة من أهم الأعمال الدرامية الرمضانية طوال الأعوام الماضية، مثل: «جراند أوتيل»، و«طريقي»، و«لا تطفئ الشمس» و«ليالي أوجيني»، و«هذا المساء»، و«حلاوة الدنيا»، وأعمال أخرى ناجحة خارج الموسم الرمضاني، مثل: «كأنه إمبارح»، و«حجر جهنم».

أضف تعليقا