إعرفي حظك ومصيرك عن طريق اختبار حبات البنّ

يمكن معرفة بعض جوانب الحظ والمصير من خلال اتباع اختبار الـBuzios الذي يعتمد على حبات البن. ولهذا يجب تحضير 16 حبّة بن وطرح سؤال ما بصمت ثمّ رمي الحبوب داخل دائرة ترسم على طاولة. بعد ذلك تعدّ الحبات التي تظهر صفحتها المنقسمة إلى نصفين والموجودة داخل الدائرة فقط. ويمكن معرفة الحظ والمصير من خلال العدد.

    1 ينتظرك انتصار قريب لكن عليك الحدّ من اندفاعك منعاً لأخذك القرارات الخاطئة. ولا تستعجلي الأمور فالنجاح آت إليك في وقته المناسب.
    2 حان الوقت لنسيان المصاعب التي عشتها في وقت سابق ولعيش مرحلة جديدة. ولتحقيق النجاح عليك التركيز أكثر على هدفك.
    3 من الممكن أن تواجهي بعض العقبات في حياتك وقد تفرض عليك الظروف خوض بعض التجارب غير السهلة. لكن يمكنك من خلالها أن تحققي طموحاتك.
    4 تفتقرين إلى الثقة بالنفس وتجدين صعوبة في الإمساك بزمام الأمور. ولهذا من الممكن أن يعاكسك الحظ في هذه الفترة. إذاً حاولي أن تفكري بطريقة أكثر وضوحاً كي تمنعي ارتكابك الأخطاء.
    5 تحصلين على الدعم من أجل تحقيق أهدافك. ومن الممكن أن تبدئي تحقيق أمنياتك بعد انتظار طويل. وقد يؤثر بعض الأشخاص الذين يعيشون في محيطك على حياتك بشكل إيجابي.
    6 من الضروري أن تبدئي التمييز بشكل واضح بين الخطأ والصواب في علاقاتك الاجتماعية. فالمرحلة الراهنة لا تسمح لك بارتكاب الأخطاء التي لا رجعة عنها. ومن الأفضل أن تطلبي المساعدة من المقربين منك لتحددي خياراتك بنجاح.
    7  قد لا تحمل إليك الأحداث المقبلة الإجابة على بعض الأسئلة التي تطرحينها منذ وقت طويل. إذاً عليك مراجعة الخطوات التي قمت بها في المرحلة الماضية. وانتبهي إلى عدم أخذ القرارات بعد فوات الأوان.


    8 قد تؤثرين على مجرى بعض الأحداث التي تجري في محيطك وتسيطرين على الأجواء. لكن حبك للتملك قد ينعكس سلباً على علاقاتك الاجتماعية. وقد تشعرين بالرضى على المستوى المهني.
    9 تحصلين على الحماية من بعض الأشخاص وتعيشين مرحلة من الاستقرار وخصوصاً على المستوى المهني. وقد يردّ لك بعض المحيطين بك الجميل وتحصلين على نتيجة أعمالك السابقة. كما تزداد متانة علاقتك بشريك حياتك.
    10  تتضح في هذه المرحلة ملابسات بعض الظروف التي عشتها مؤخراً وتثيرين في محيطك موجة من الإيجابية والود. وقد تتلقين أخباراً سارة تحفّزك على السير على طريق تحقيق أهدافك.
    11 قد تؤثر على مصيرك بعض المواقف والظروف الغامضة. وقد لا تجدين الحل لبعض المشاكل التي ترتبط بالكذب أو الخيانة. ومن الممكن أن تعيشي مرحلة صعبة على مستوى حياتك العاطفية.
    12 عليك في هذه المرحلة أن تتخلي عن أنانيتك وأن تحاولي الشعور بالرضى تجاه حاضرك. ومن الممكن أن يحمل إليك المستقبل بعض الصراعات لكن لا داع للقلق في اللحظة الراهنة. كذلك قد تعيشين حالة من الغضب التي تفقدك القدرة على السيطرة على نفسك وتسيئ إلى علاقاتك.
    13 في هذه المرحلة تنتهي دورة من الأحداث المزعجة وتنتقلين إلى مرحلة أخرى أكثر هدوءًا ونجاحاً. وقد يقابلك الحظ الجيد والظروف المناسبة لأخذ القرارات المهمة.

 


    14 من الممكن أن توقعي عقداً مهماً أو أن تتلقي رسالة تعود على حياتك بالكثير من الفائدة. وقد تستغلين بعض الفرص التي تساعدك على الانتقال إلى مرحلة جديدة لم تعيشي مثلها من قبل.
    15  عليك في هذه الفترة مواجهة بعض المنافسين الذين يعترضون طريقك. وقد تنشغلين في التفكير ببعض الأسئلة المهمة والمصيرية. لكن عليك الانتباه إلى الأفخاخ التي قد ينصبها لك أشخاص يشعرون بالغيرة من نجاحك.
    16 قد يظهر الضوء أخيراً في هذه المرحلة. ومن الممكن أن تجدي حلاً لكل المشاكل القديمة. تستفيدين كثيراً من بعض الظروف لإزالة آثار الجروح السابقة وتعود علامات الفرح للظهور على وجهك.  

 

أضف تعليقا