إكتشفي ماذا يخبئ لكِ الحظ اليوم

ماذا تقول لكِ حركة الفلك لليوم؟ بماذا تنصحك، وما الذي قد تعدك به أو تحذّرك منه؟

* برج الحمل: تتعرضين للكثير من الأسئلة اليوم، حافظي على هدوئك ولا تخشي شيئاً، ولاسيما في المسائل التي قد تبدو لك حساسة. عززي ثقتك بنفسك،  ولتكن الصراحة عنوان حواراتك مع الجميع.. استخدمي نفوذك في مساعدة الآخرين، ومن يدري، فقد تكسبين قلب أحدهم.
* برج الثور: أنت مفعمة بالحيوية والنشاط، جسدياً وذهنياً. اعتمدي على حدسك في اتخاذ القرار السليم، وباشري تنفيذ مخططاتك، ولا بأس من الانتقال من مشروعٍ إلى آخر. لن يفيدك النوم على أمجاد الماضي، ولا الآراء السلبية! لديك القدرة في التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهينها وتتعرضين لها، فتأكدي من استغلالك لها كما ينبغي.
* برج الجوزاء: عليك مواجهة الأجواء  الضاغطة بالمزيد من التماسك، وهي تستدعي منك اتخاذ الموقف المناسب. تواجهين صعوبةً في التخلي عن طريقة تفكيرك المعهودة، بالرغم من العواقب السلبية التي لا تزال حاضرةً من تجارب الماضي. حاولي أن تكوني متفتحة، حتى تتمكني من تجاوز المصاعب والعراقيل ببخير وسهولة. قد تتأثر صحتك إذا ازدادت الضغوط.
* برج السرطان: تغمرك الحيوية والنشاط وحب الاستطلاع والاستكشاف، ولو كان بمقدورك لشاركتِ في مغامرةٍ استكشافية. استسلمي لهذا النداء الداخلي، واقتطعي بعض الأسابيع لتسافري، فأنت بحاجةٍ إلى الراحة. حماستك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة والقدرة على التحمل اللازمتين لفهم أمورٍ جديدة. لا تخجلي من التقرب إلى الناس والتعرّف عليهم، فستثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكلٍ ملفت، ولفترةٍ طويلة.
* برج الأسد: يلعب القدر لعبته معك، وستجدين نفسك أمام موقفٍ لم تكوني تتوقعينه أبداً، ولكن لا تبالي للأمر. إذا كان باستطاعتنا توقع كل شيء، فستغيب عنا الفرحة بمفاجآت الحياة. لا تلومي حظك أو تشعري بالأسف لواقعك: بل على العكس، كوني يقظة، فالحياة تخبئ لنا دائمًا مفاجآت سعيدة.
* برج العذراء: أنت قلقة بعض الشيء، وتميلين إلى الانفعال عندما تسير الأمور بعكس ما تشتهين، أو حين يخالفك الآخرون الرأي. تحكمي بانفعالاتك، واستخدمي طاقتك في نواحٍِ أكثر إيجابيةً، وتجنّبي المواجهة المباشرة. ليس غريباً أن تصادفي أعداء وتواجهي حواجز أكثر مما تستطيعين التعامل معه على المدى الطويل.
* برج الميزان: يزداد طريقك صعوبة أكثر مما كنت تتصورين. يحاول أحدهم ثنيك عن المضي قدماً في خططك، وقد لا يتردد في السعي إلى إحباطك. لا تيأسي، بل تعاملي مع الأمر كأنه عقبة موقتة، واختبري إرادتك. دافعي عن طموحاتك وسيري إلى الأمام، أو حاولي تكييف أفكارك لتتماشى مع الظروف الحالية، وفي نهاية المطاف سيظهر ما إذا كان هدفك واقعياً ويستحق عناء الوصول إليه.
* برج العقرب: أنت ناجحة في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. ولكن يجب أن تأخذي الوقت الذي تحتاجينه دائمًا عند التفكير في مشاريع جديدة. أنت مفعمة بالحيوية، فاستمتعي بوقتك، اخرجي مع العائلة أو اكتشفي أماكن جديدة. اطلبي من الأصدقاء الانضمام إليك، فسيؤدي هذا إلى رفع معنوياتك. بشكلٍ عام، تشعرين بروح القيادة والمسؤولية، فاستغلي هذا في الحفاظ على مستوى صحتك الممتاز.
* برج القوس: يبدو كأنك تقفين أمام مشاكل لا يمكنك التغلب عليها، ولكن لا تيأسي! عليك فقط تغيير نظرتك إلى الأمور، وعندها ستبدو الحلول في متناول اليد. لا تخافي من طلب النصيحة. حياتك الخاصة متقلبة بشدة، لكن هذه الحالة لن تدوم. يجب أن تتعاملي مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاجين إلى المزيد من الاسترخاء. امنحي نفسك استراحة بعيدًا عن زحمة العمل، واستمتعي ببعض الوقت الخاص بك. 
* برج الجدي: صحتك على المستويين الجسدي والذهني في أحسن أحوالها، فلا تدعي اللحظة تمر دون أن تسعي وراء تحقيق أفكارك. تكسبين المؤيدين الذين يشاركونك الأهداف، ويمكنكم معاً العمل كفريق، وبذلك تستطيعين العمل اليوم بطريقةٍ مثمرة، والتقدّم بشكلٍ ملفت، لكي تصلي في النهاية إلى أهدافك المرجوة. لا تسمحي للتردّد في أن يعرفه طريقه إليك.
* برج الدلو: يمكنك اليوم العمل بشكلٍ بنّاء، من خلال فريقٍ متجانس، ما يعني أنك ستستطيعين تطبيق أصعب الأفكار. تتلقين دعمًا ملحوظاً في محيط العمل، وكذلك في حياتك الشخصية، أظهري حبك للآخرين، لتعزيز العلاقات. قد تقابلين اليوم حب حياتك، فافتحي عينيك وقلبك جيدًا. الجوّ الرومنسي ملائم لما تمرّين به، فاستمتعي بالموسيقى الهادئة.
* برج الحوت: أمامك العديد من الفرص الجديدة، ويمكنك التأسيس لمرحلةٍ جديدة في العمل. إذا أخذت أفكار الزملاء على حمل الجدية، تتمكنين من الوصول إلى نتائج خلاقة، مستفيدةً من المقترحات الكثيرة والمختلفة. التغييرات واردة أيضًا في حياتك الخاصة، فاستقبلي الأشخاص الجدد، بترحاب وسوف تلاحظين إمكانية تطوير بعض الصداقات.

أضف تعليقا