صيحة تكديس الأساور.. اعتمديها على طريقة الفاشينيستا العربيات

من خلال متابعتنا لـ مجوهرات النجمات في حفل الميت غالا، لاحظنا بروز صيحة تكديس الأساور، والتي كانت في طليعة صيحات المجوهرات منذ مواسم ماضية، ولكن خفت وهجها لتعود وتطل علينا من جديد وبقوة من خلال مختلف إطلالات الفاشينيستا العربيات حتى خلال إطلالاتهن اليومية. فكلنا ندرك بأن الأساور الكبيرة وتلك المرصعة بالماس أو بالأحجار ذات الألوان الزاهية هي سيدة الموسم، ولكن أي منا تجرؤ على ارتداء أكثر من اثنين منها مرة واحدة في يديها؟ لعل كثر منكن رأين هذه الصيحة تزين معاصم الأنيقات في مختلف اللوكات، لا سيما تلك متوسطة العرض منها والتي رصعت بأفخم أحجار الماس. فهل تجرؤين على اعتماد هذه الصيحة؟


فور ظهور هذه الصيحة من جديد بأشكال وتصاميم متعددة، الرفيعة منها والمتوسطة والعريضة، توقعنا ظهور الأساور ذات الأحجار الملونة أو الأحجام الضخمة بطريقة متعددة على الفور في أيادي الصبايا والمؤثرات على الصعيد العربي.
من أحجار الماس الفاخرة، الى الأساور المرصعة بالياقوت والروبي والزمرد والتورمالين وغيرها من الأحجار الكريمة المميزة، لم يعد ارتداء سوار واحد خيار لك في هذا الموسم، إذ أنك ستبدين كلاسيكية ولن تلفتي الأنظار بتفردك، خصوصاً انه ثمة العديد من الخيارات الباهرة بمتناول يديك بأجمل الألوان وستلفت الأنظار إليك على الفور عندما ترتديها مرة واحدة. أما الألماس الملوّن، فهو بالطبع خيار راقي فيما تلك من الذهب الأصفر والأبيض هما الاكثر رواجاً.


ولكن انتبهي، فثمة فكرة مهمة جداً يجب أن تبقيها في بالك عندما تختارين مواكبة هذه الصيحة: ستكونين محط الأنظار بسرعة، لذا، تأكدي من أن إطلالتك مثالية وخالية من العيوب أو المبالغة أو التكلف، حتى لا يتحول الإنطباع من الإيجابي الى السلبي على الفور. فعليك أن تدركي كيف  تختارين أساور متناسقة ومثالية مع بعضها البعض، ولا تمزجي الاحجام بتاتا، كأن لا تختاري سوار رفيع جداً لتكديسه مع سوار عريض مثلاً!
سارعي واختاري أساورك من أبرز دور المجوهرات الفاخرة المتوفرة هذا الموسم، ارتديها كلها سوياً ولا تخافي من أنك ستصرفين أموالاً طائلة عليها، فمثل هذه  الأساور تبقى معك العمر كله وتُجمع لتتحول الى إرث ثمين يتوارثه الأجيال من بعدك!

 

 

 

أضف تعليقا