آخرهن علا فرحات: أجمل فساتين زفاف أشهر الفاشينيتا العربيات

إختتمت الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات عام 2018 بحفل زفافها على رجل الأعمال السعودي غيث العزب.

وتألقت علا فرحات بفستان زفاف بأكمام شفافة مع تنورة منفوشة من التول، وهو من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran.

وأكملت إطلالتها الأنيقة بتاج ملكي زاد من فخامتها مع تسريحة شعر مرفوعة.

نطلعك أيضاً على أجمل فساتين زفاف الفاشينيستا في العالم العربي على مدار السنوات السابقة.

من أبرز الإطلالات الجذابة واللافتة، فستان زفاف الفاشينيستا أليس عبد العزيز، وهو مستوحى من قصة أليس في بلاد العجائب، تزين بالإضاءات المأخوذة من الغابة المسحورة، وهو من إبداع المصمم رامي قاضي Rami Kadi.

كذلك ظهرت الفاشينيستا بيبي عبد المحسن بفستان زفاف أبرز إنحناءات قوامها بقصّة حورية البحر Mermaid، من توقيع المصمم زهير مراد Zuhair Murad.

ولفتت الفاشينيستا العراقية شهد الجميلي الأنظار بفستان زفافها الناعم من توقيع ماركة Jacykay، حيث أنه بتصميم منفوش مع أكمام طويلة، كما إرتدت فستان آخر بأكمام طويلة حتى الأرض.

ووقع إختيار الفاشينيستا ديما الأسدي على فستان زفاف بطابع أنثوي راقي من توقيع اسبوزا Esposa، تميز بالقصّة الكاشفة للأكتاف Off Shoulder، مع التنورة المنفوشة بالطبقات.

ولاقت إطلالة الفاشينيستا دانا الوالي إعجاب النساء لأنها إعتمدت فستان ذهبي بدى فخماً ومبهراً، حيث أنه مرصع بفصوص برّاقة، وقد أبرز خصرها النحيل.

كما إعتمدت الفاشينيستا لانا الساحلي فستان زفاف يحاكي فساتين الأميرات في القصص الخيالية، بقصّة منفوشة مع حمّالات عريضة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

أيضاً أحببنا فستان زفاف الفاشينيستا ريتا دحدح بتصميمه الأنثوي الذي يبرز الساق من خلال شق جانبي طويل مع كاب طويل ينسدل أرضاً ومزيناً بالورود والفصوص البرّاق من توقيع جان لويس صبجي.

ونختتم مع فستان زفاف الفاشينيستا المغربية آلاء بلخي، والتي إعتمدت تصميم رومانسي ناعم يحاكي شخصيتها، بقصّة أوف شولدر ومزين بالورود البيضاء.

 

 

أضف تعليقا