5 فاشينيستا عربيات يلهمونك بإطلالات الحمل

إن اختيار أزياء الحمل التي تناسبك ليست بالمهمة السهلة؛ ولذلك تحتاجين إلى الاستعانة ببعض الأنيقات من مجتمعك لتتعلمي منهن أساليب تنسيق أزياء أنيقة وعصرية خلال الحمل، بما يتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع العربي.

اخترنا لكِ 5 فاشينيستا عربيات تألقن خلال حملهن بإطلالات جذّابة وعصرية بالحجاب أو بدون الحجاب.

الفاشينيستا إسراء الهاجري
تنوعت إطلالات الفاشينيستا الكويتية إسراء الهاجري خلال الحمل بين الملابس الكاجوال والفساتين المسائية، وقد بدت إسراء ممتلئة الوزن خلال حملها، مما دفعها لاختيار أزياء تناسبها.

الفاشيتيستا ديما الأسدي
جمعت الفاشينيستا العراقية ديما الأسدي بين الرقي والأنوثة خلال حملها، وهذا ما اعتدنا عليه منها قبل الحمل أيضاً، ففي بعض الإطلالات ظهرت بفساتين طويلة وواسعة تخفي انحناءات الجسم، وفي إطلالات أخرى اختارت قطعاً بسيطة يمكن أن تتواجد في خزّانة أي امرأة ليست حاملاً، مثل الكنزات والسراويل المطّاطة، والسترات التي يمكن تركها مفتوحة من الأمام.

الفاشينيستا آسيا
لم تجد الفاشينيستا آسيا صعوبة في اختيار أزياء الحمل، وكان هذا واضحاً من خلال صورها، ففضلت الأزياء الواسعة والأقمشة الخفيفة، وطغت الفساتين والسترات الطويلة على إطلالاتها، وهو الأسلوب الأسهل الذي يمكن أن تتبعه أي امرأة خلال حملها.

الفاشينيستا ريتا دحدح
لم تتخل ريتا دحدح عن جرأتها المعتادة في الأزياء، فاختارت فساتين عصرية مع فتحات أمامية طويلة، وكذلك اعتمدت الجمبسوت، والملابس الضيقة التي تبرز قوامها، وهذا أسلوب آخر يمكن أن تتبعه الحامل غير المحجبة.

الفاشينيستا دينا طوكيو
فضّلت الفاشينيستا دينا طوكيو أن ترتدي القمصان والبلوفرات الطويلة قليلاً والواسعة مع السراويل الواسعة، وهي حيلة مثالية للمحجبات، وحتى تحافظ على أناقتها وإطلالاتها العصرية، أضافت لمسات أخرى لإطلالاتها، مثل الأوشحة المميزة وبعض الإكسسوارات الحيوية.

أضف تعليقا