هيفاء وهبي تنهي تصوير دورها في "الواد سيد الشحات" بـ 48 ساعة

 أنهت الفنانة هيفاء وهبي تصوير دورها في مسلسل "الواد سيد الشحات" بعد 48 ساعة من بدء التصوير.

هيفاء التي تحل على المسلسل ضيفة شرف، قامت بمشاركة جمهورها عبر انستقرام، صورًا عدة لها، مع النجوم: أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، من كواليس الحلقة.

وعلّقت هيفاء على الصور قائلة: مبسوطة كتير إني كنت معاكم بحلقة من مسلسل "الواد سيد الشحات"، شكرًا جندي، شكرًا فهمي وتوتا وهنا وكل طاقم العمل، بجد ضحكت معاكم أوي.

يُذكر أنّ هيفاء ستظهر كضيفة شرف على مدار حلقتين، ولكن هناك تكتم على طبيعة دورها، وهل ستظهر بشخصيتها الحقيقية أم لا، ولكنها ظهرت بصورة مثيرة للجدل مع بطل المسلسل الفنان أحمد فهمي، الذي تقمّص شخصية زميله السابق شيكو، وشاركهما التصوير كضيف شرف الفنان الكوميدي سليمان عيد.

مسلسل "الواد سيد الشحات" يكتبه مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، ويجمع أحمد فهمي وهنا الزاهد للمرة الأولى، ويشارك في بطولته محمد عبدالرحمن، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، منهم: أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وحميد الشاعري، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي.

تدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يجسد شخصيته أحمد فهمي، يتزوج من فتاة غنية تقوم بدورها هنا الزاهد، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ مبلغ منهم، ويحاولون استرداد المبلغ منه، فيخوض مع زوجته مغامرة كل يوم للهروب منهم.

إقرئي أيضًا:

اختاروا الثنائي المفضل لديكم في مسلسلات رمضان 2019

شاهدوا هيفاء وهبي في كواليس مسلسل "الواد سيد الشحات"

هل سيقدم أمير كرارة جزءًا رابعًا من "كلبش" في رمضان 2020؟!

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان