مدير أعمال هيفاء وهبي يغازلها مجددًا عبر مواقع التواصل

حالة من الجدل الشديد يثيرها محمد الوزيري مدير أعمال هيفاء وهبي بسبب نشر عدد من التغريدات الرومانسية لهيفاء وهبي، خاصة أن الفترة الماضية شهدت الكثير من الشائعات حول علاقاته العاطفية بهيفاء وهبي.

فبعد فترة من الغياب عن نشر أي صور أو أخبار للفنانة هيفاء وهبي عبر حساباته الرسمية عاد مؤخرًا وقام ينشر تغريدة موجهة لهيفاء وهبي قال من خلالها «واحشني طعم القعدة جنبه... وحشني كلامه موت».

اقرئي أيضا : أبرز 15 مسلسلاً على الخريطة النهائية لدراما رمضان 2019.. تعرف عليها

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي دخلت في خلاف كبير مع محمد الوزيري، بسبب انتشار الكثير من الشائعات حول ارتباطهما الفني، خاصة أنها حرصت على الظهور معه في أكثر من مكان وكانت سببًا في دخوله عالم التمثيل في أحد أعمالها الدرامية، ولكنها خرجت الشهر الماضي وعلقت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ونفت كل ما تردد حول هذه العلاقة وقالت: «الزواج خبر سعيد واحترامي لجمهوري لا يسمح أن أخبئ هكذا حدث! ولكن ومن الآن وحتى يحصل ذلك أعلن أني لم أتزوج بمعنى أني لست متزوجة يعني ما تجوزت يعني مني مجوزة انفهمت ولا بعد؟ أطلب من مروجي هذا الخبر أن يتوقفوا عن ذلك واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين»، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين دعموها خلال هذه الفترة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب