اختبار: حددي ما الذي رأيته اولاً في الصورة لنكشف لك عن اسباب عدم نجاحك

هناك اسباب كثيرة  لعدم النجاح في بعض مجالات الحياة. في  الاختبار  التالي يمكن معرفة الحدود التي تم تخطيها  ومنعت تحقيق الإنجازات الكبرى. ولذلك يجب تحديد أول ما تتم رؤيته فور النظر إلى هذا الرسم.  

 

وجه الرجل


إذا كان وجه الرجل أول ما رأيته عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يشير إلى أنّك بالغت في العطاء . فقد تجاوزت حدود المعقول في ما يتعلق بالاهتمام بشؤون الأشخاص المحيطين بك. وهذا دفعك إلى إهمال حياتك الخاصة وكل ما يتعلق بمظهرك وحضورك في وسطك المهني والاجتماعي. ولهذا لم تجدي الوقت اللازم للتخطيط وللقيام بخطوات تساعدك على تغيير حياتك أو على إدخال بعض المتغيّرات والتعديلات عليها. إذاً عليك الانتباه إلى ذلك . فمن الضروري أن تولي نفسك بعض الاهتمام لأن الشعور بالرضى يساعدك على تحقيق النجاح الذي ينعكس من دون أدنى شكّ بشكل إيجابي على مجتمعك أيضاً.

الأشخاص الثلاثة مع خرطوم الماء والشجر


في حال رأيت الأشخاص وخرطوم الماء والشجر أو النباتات عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يدل على أنّك سريعة البديهة لكنّك لا تستغلين الفرص التي تتاح لك لتحقيق النجاح. وقد تخطيت الحدود في عدم اهتمامك بها. ولهذا فوت الكثير من احتمالات التفوق والبروز. وبالطبع هذا ما أثر على قدرتك على الحصول على ترقيات في عملك وعلى تغيير روتين حياتك الخاصة. وهكذا أصبحت تشعرين بالملل وعدم الرضى. إذاً حان الوقت لكي تتخلصي من سلبيتك . فمن الضروري أن تبادري وأن تقومي بخطوات جريئة لكي تشعري بأنّك لا تضيعين الوقت وتعيشين حياة مفيدة جداً.    

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير