الشركة المنتجة لـ "لمس أكتاف" تطرح ملصقات دعائية منفردة لأبطالها

طرحت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل لمس أكتاف، مجموعة من البوسترات المنفردة لأبطال العمل، الذي سيخوض به الفنان ياسر جلال الموسم الرمضاني المقبل.

طرحت الشركة مجموعة من البوسترات المنفردة لكل من أبطال العمل، أشهرهم فتحي عبدالوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، ومحمد عز، وبطل المصارعة كرم جابر، أما بطل العمل ياسر جلال؛ فقد طرحت الشركة البوسترات الخاصة به منذ عدة أيام.

الجدير بالذكر، أن فريق العمل انتهى من تصوير أول 17 حلقة في المسلسل، ويواصل صناع العمل تصوير مشاهد المسلسل خلال الأيام الحالية، وذلك للانتهاء من باقي الحلقات بشكل نهائي قبل بداية شهر رمضان الكريم.

اقرئي أيضا : جورج وسوف يطرح سكت الكلام، بمشاركة نجوم سوريا

تدور أحداث المسلسل، حول حياة بطل مصارع اعتزل هذه اللعبة، ويحاول أن يدخل الحياة العملية بعدة طرق، المسلسل بطولة كل من: ياسر جلال، وفتحي عبدالوهاب، وإيمان العاصي، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، ودنيا عبدالعزيز، ومحمد عز، وسمر مرسي وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وتولى الإخراج حسين المنباوي.

على ناحية أخرى، من المقرر أن يستمر ياسر جلال في تصوير مشاهد مسلسله حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان الكريم؛ خاصة أنه يوجد عدد من مشاهد الحركة لم يتم تصويرها حتى الآن.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان