تعرفوا على تفاصيل مسلسل ياسر جلال في رمضان 2019

يستكمل الفنان ياسر جلال وأبطال مسلسله الجديد «لمس أكتاف»، الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، تصوير عدد من المشاهد الداخلية للعمل في أحد الديكورات الأولى لأحداث المسلسل، ويجسد ياسر جلال في مسلسله الجديد، شخصية ملاكم سابق يتورط في عدد من الأعمال الإجرامية، وبعد أحد المواقف يقرر هذا الملاكم التوقف عن ممارسة هذه الأعمال غير القانونية؛ ليبدأ في صراع جديد مع رجال المافيا والعصابات الدولية، التي تسعى لقتله بسبب ما يعلمه عنهم، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوّق.

اقرئي أيضا : إليسا تسافر إلى بروكسل لإجراء عملية جراحية عاجلة.. هل حالتها الصحية خطيرة؟

على ناحية أخرى انتهى هاني سرحان مؤلف المسلسل، من كتابة ما يقرب من 15 حلقة من المسلسل، قد سلمها للمخرج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم: فتحي عبدالوهاب، وحنان مطاوع، وهبة مجدي، وسمر موسى، وبطلا العالم السابقان: المصارع الدولي كرم جابر، ومحمد عز.

يشار إلى أن آخر أعمال ياسر جلال، مسلسل رحيم، الذي حقق من خلاله ياسر نجاحاً كبيراً، بجانب النجم صبري فواز، ونور، وإيهاب فهمي، ومحمد رياض، وحسن حسني.

اقرئي أيضا : هذا هو الموعد النهائي لعرض أولى مسرحيات شريهان

كما شارك مؤخراً كضيف شرف في فيلم «سبع البرمبة»، الذي يقوم ببطولته شقيقه الفنان رامز جلال، والذي سيطرح بدور العرض خلال الفترات المقبلة.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون