بالفيديو: هذا ما فعلته حلا شيحة بعد تغييبها عن دعاية "زلزال"

 نشرت الممثلة المصرية حلا شيحا العائدة بعد غياب طويل عن الشاشة، إعلانًا تشويقيًّا لمسلسل "زلزال" ظهرت فيه بمفردها.

وقدّمت حلا خلال الإعلان موجزاً عن شخصيتها "صافية"، وحرصت على التحدث باللهجة الصعيدية، قائلة: أنا صافية ونيّتي صافية، ومحدّش يقدر يقول لحاجة اخترها ربّنا لأ.

وكانت حلا قد غابت عن الإعلان التشويقي الرسمي للمسلسل، الذي شهد ظهور بطل المسلسل محمد رمضان، والنجمة نسرين أمين، والفنان ماجد المصري، ومنعًا لتكرار شائعات وجود أزمة مع بطل المسلسل، وضعت حلا صورة محمد رمضان على بوستر المسلسل بنهاية المقطع.

يُذكر أنّ حلا نفت مؤخرًا وجود خلافات مع محمد رمضان بسبب "الغيرة الفنية"، بعد انفراد الأخير بأول بوستر رسمي للمسلسل المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2019، ونشرت الصورة التي تجمعها بالنجم محمد رمضان وشقيقه ومدير أعماله محمود، من كواليس تصوير مسلسل "زلزال"، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستقرام قائلة: صورة بحبّها من كواليس العمل اللي سعيدة بوجودي فيه، زلزال رمضان ٢٠١٩، اللي من القلب لازم يوصل للقلب.

في الوقت نفسه تجاوبت الشركة المنتجة للمسلسل مع الانتقادات الموجهة لها، ونفت اتهامها بتجاهل نجوم المسلسل، بعد الكشف عن بوسترات عدة للمسلسل، انفرد بها محمد رمضان من دون بقية نجوم ونجمات العمل، وتقرر إعداد حملة دعائية كبرى لكل نجمات العمل، بخاصة حلا شيحة، ونسرين أمين، سيتم نشرها عبر ملصقات "الآوت دور" في الشوارع المصرية.

يُذكر أنّ مسلسل " زلزال" تدور أحداثه في فترة زلزال 1992، حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه، والتنازل عن ملكيته، ولكنه يماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه، وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، ويجسد شخصيته محمد رمضان، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإنّ والد الفتاة يقف عائقًا بينهما.

يشارك في البطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، ومنى عبد الغني، وهنادي مهنى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

 

أضف تعليقا