ولعت بين نادين نجيم وسيرين عبد النور والسبب... حسابات وهمية

 يبدو أنّ المعركة بين النجمتين نادين نجيم وسيرين عبد النور عادت لتشتعل رغم انضمام سيرين إلى شركة "الصباح" التي تنتج أعمال نادين، وما قيل عن محاولة المنتج صادق الصباح احتواء الأزمة بينهما، والتي اندلعت بسبب حسابات وهمية على "تويتر" هاجمت الفنانتين قبل سنوات، واتّهمت كل منهما الأخرى بأنّها تقف وراءها.

المعركة عادت واشتعلت من جديد، عندما نشرت مجموعة صور جديدة على "انستقرام"، تجمعها بشريكها في المسلسل قصي خولي، وعلّقت عليها "ما ضروري احكي الصورة بتحكي".

بعض المعلقين اتهموا نادين بتقليد سيرين عبد النور، الأمر الذي أغضب نادين التي لمّحت إلى أنّ من يقف وراء هذه التعليقات فنانون وكتبت "أنا مبسوطة انه هيدي الصورة عملت استنفار وخلّت الحسابات الوهمية وتشتغل كلا، الحمدالله رمضان مبلش، اللي رح يتعبوا بتعليقات سخيفة بكير! حريقة وبعد نحنا ما فرجينا مفاجآتنا الله بعينكم، حقكم تخافوا وتقلقوا وتشتروا فانز وتفتحوا حسابات وهمية لانه النجاح بدو ثقة ومع الاسف في كثير ناس فاقدة هل شي، شكرا كتير على كرهكم ريحتوني بصراحة عرفت قيمة هل عمل".

وقد فهم البعض أنّها تقصد بنقدها زميلتها سيرين عبد النور، لأنها اتهمت من يقف وراء التعليق بشراء الفانز، أي لمّحت إلى أنه فنان.

سيرين لم تعلق على زميلتها، واستمرّت بالرد على التهاني اتي وصلتها حول دورها في مسلسل "الهيبة الحصاد" الذي يحظى بالكثير من الاهتمام حتى قبل عرضه.

إقرئي أيضًا:

بالصورة.. شيرين عبد الوهاب تسجل شارة "خمسة ونص"

إيمي سمير غانم بطلة خارقة في الإعلان الدعائي لـ"سوبر ميرو"

  محمود الليثي يروج لـ"ولد الغلابة" بـ"يا جبل ما يهزك ريح"
أضف تعليقا