الحارس الشخصي لمايكل جاكسون يكشف حقيقة اتهام "ملك البوب" بالتحرش الجنسي!

خرج الحارس الشخصي السابق للنجم الراحل، مايكل جاكسون، عن صمته، وأكد أنه سيكشف حقيقة ما حدث بالفعل في مزرعة "نيفرلاند"، الخاصة بشائعات التحرش الجنسي بالأطفال.
وبحسب ما نشرته صحيفة "ميرور"، فإن الحارس الشخصي، "مات فيدز" (40 عاماً)، الذي عمل مع ملك البوب الراحل مدة 10 أعوام، والذي يُعدّ أحد الأشخاص القلائل في العالم، الذين يعرفون حقيقة حياة مايكل جاكسون.
وأكد فيدز، أنه التزم الصمت في محاولة لحماية رغبة المغني بالحفاظ على الخصوصية، ولكنه عازم الآن على إخبار الجميع بالحقيقة بعد إصدار الفيلم الوثائقي "Leaving Neverland"، الذي كشف عن مزاعم مروعة بأن ملك البوب اعتدى جنسيا على الأطفال في مزرعته الشهيرة.
وكتب في منشور له على "إنستغرام": "لقد حان الوقت الآن للدفاع عن صديقي مايكل جاكسون، الذي كان دائما رائعا مع عائلتي ومع الموظفين. لقد جلست وشاهدت السيرك، الذي اعتدناه أيضا على مر السنين. ينسى الناس أن هذا الرجل كان وما يزال الأشهر في العالم. الهدف الأكبر في العالم، الذي أراد أن تظل حياته لغزاً".
وأشار إلى أنه كان على اتصال مع شخص آخر من حراس جاكسون السابقين، بيل ويتفيلد، حيث يخططان لفضح الحقيقة معا لأنهما يعلمان ما حدث في مزرعة "نيفرلاند" بالضبط.
وقال فيدز: "لقد طُلب مني إجراء مقابلات عديدة ورفضتها جميعا، أجريت محادثات مع حارسه الشخصي، الذي عاش معه طوال السنوات القليلة الماضية من حياته في الولايات المتحدة، سأكشف عن حياة مايكل جاكسون الخاصة، ربما سنفعلها معا".
وأضاف: "كحارس شخصي أرى الحقيقة كما هي، نحن نحمي حياته ومناطق المعيشة الخاصة، ونعلم من يدخل ويخرج، هذا الرجل محاط بالحراس الشخصيين منذ صغره، إذا أراد أي شخص الوصول إليه، فسيأتي إلينا أولا، ولقد حافظنا على حياته الخاصة سرا، لأنه أرادها أن تكون أكبر حدث على وجه الأرض".

أضف تعليقا
المزيد من أخبار