محمد رمضان راعي بقر في إعلانه الجديد

شارك النجم محمد رمضان جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهر من خلالها وهو يرتدي ملابس أشبه بالملابس الإسبانية لرعاة البقر، ويمسك بيده مسدسين ولم يعلن محمد رمضان تمامًا عن تفاصيل العمل الجديد الذي سيقدمه لجمهوره.

وتساءل الكثيرون من محبي محمد رمضان عن طبيعة العمل الذي سيقدمه لجمهوره وسيظهر من خلاله وهو يرتدي هذه الملابس، ويبدو أن محمد رمضان سيظهر بهذه الشخصية في إحدى الحملات الإعلانية التي سيظهر من خلالها لجمهوره في شهر رمضان المبارك، حيث يقوم حاليًا بتصوير حملة دعائية لصالح إحدى شركات الاتصالات.

اقرئي أيضا : دينا الشربيني تشارك عمرو دياب إحدى الحملات الإعلانية في رمضان

وسيظهر معه أيضًا خلال هذه الحملة الإعلانية النجم العالمي فاندام الذي ظهر خلال الأيام الماضية مع محمد رمضان بمدينة الإنتاج الإعلامي.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان يستكمل تصوير مسلسله الجديد زلزال الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل، بجانب كوكبة من نجوم الدراما، من بينهم ماجد المصري والنجمة حلا شيحة التي قررت العودة للدراما والفن من خلال مسلسل زلزال، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات، وتعرض القاهرة لزلزال خطير يعود بالضرر على الكثيرين من الأسر المصرية، وتبدأ الكثير من الخلافات بين أسرة رمضان وأسرة حلا شيحة التي من المفترض أن تجمعها به قصة حب.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان