أجمل فساتين اعراس لبنانية 2020

عاد المصممون اللبنانيون ليقدموا أحدث إبداعاتهم في عالم الزفاف، ومجموعة من أجمل فساتين أعراس لبنانية لعام 2020، واليوم نطلعك على أجمل أثواب الزفاف بتوقيع مصممين لبنانيين للعام القادم.

قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فساتين زفاف لبنانية تذكرنا بإطلالات أميرات القصص الخيالية، حيث التصاميم الرومانسية والمنفوشة بلمسات حالمة تزين الأقمشة الراقية كالتول والدانتيل.

أحببنا الفستان التول بالطبقات متدرجة الأطوال والكشاكش على الصدر، وكذلك الفساتين الأوف شولدر سواء مزينة بالتطريزات البرّاقة أو الورود البيضاء.

وبتصاميم خيالية مفعمة بالأنوثة، تألقت عارضات فساتين زفاف ريم عكرا Reem Acra، تلك المصممة اللبنانية التي ترتدي من تصاميمها أشهر نجمات العالم.

غلبت التصاميم المنفوشة والـA Line على التشكيلة، سواء مرصعة بتطريزات برّاقة أو مزينة بتطريزات الورود البيضاء، إلى جانب الفساتين الستان الناعمة بالقصّة الـBall Gown.

 

Reem Acra

 

وقدم المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward فساتين زفاف بقصّات متنوعة، سواء منفوشة Ball Gown أو ضيقة بقصّة حورية البحر mermaid، والتي تبرز قوام العروس الممشوق وتمنحها إطلالة استثنائية.

وعلى الرغم من فخامتها، تميزت فساتين طوني ورد بالنعومة، ولم يستخدم اللمسات البرّاقة، بل اعتمد على التطريزات البسيطة باللون الأبيض.

ونختتم اختياراتنا بفساتين زهير مراد Zuhair Murad الآسرة للقلوب، والمستوحاة من الطابع الإسباني.

واستخدم المصمم لمسات جذابة لتزيين الفساتين، مثل الريش، التطريزات البيضاء، حزام الفيونكة، وكشاكش التول.

وقدم فساتين زفاف بصيحة الكاب الراقية، سواء الكاب الطويل أو القصير.

أضف تعليقا