أجمل موديلات فساتين زفاف لبنانية 2019

تهتم العروس العربية كثيراً بإطلالتها في يوم الزفاف، وتبحث عن فستان زفاف فخم ومبهر لم ترتديع عروس قبلها، ولن تجد أجمل من فساتين الزفاف اللبنانية لتحصل على إطلالة إستثنائية في يومها الكبير.

حيث يحرص مصممين الفساتين اللبنانيين على تقديم فساتين مبهرة ترضي ذوق العروس العربية، ومواكبة لآخر صيحات الموضة في نفس الوقت.

وبالطبع رأينا العديد من الموديلات المميزة لفساتين زفاف لبنانية خلال أسبوع الأعراء بنيويورك لموسم خريف وشتاء 2019 -2020.

 


 

Elie Saab

 

وكان إيلي صعب Elie Saab هو صاحب التصاميم الأكثر رقياً وترفاً، حيث تميزت الفساتين بالنعومة والرقي في نفس الوقت، غلبت عليها التصاميم المنفوشة Ball Gown، ومنها بقصّة كاشفة للأكتاف Off Shoulder.

أيضاً قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika تصاميماً تعكس أنوثة المرأة وفخامتها بفضل تصاميمها المنفوشة والمزينة بالورود وكذلك الأحزمة بالفيونكات.

أيضاً برزت فساتين الزفاف بالكشاكش والتطريزات البرّاقة في تشكيلة فساتين جورج حبيقة للعروس التي تبحث عن تصميم أكثر إبهاراً.

أما المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، فقدمت تصاميم تجمع بين الرومانسية والأنوثة مثل عادتها، وإستخدمت أقمشة متنوعة سواء التول، الستان، أو الأورغانزا، وتنوعت الفساتين بين منفوشة وناعمة.

وكللت إطلالة العروس بالطرحات الطويلة، ومنها المزين بالورود ليكمل سحر الفساتين.

 


 

Reem Acra

 

كذلك قدم المصمم زهير مراد Zuhair Murad فساتين زفاف فخمة بإستخدام أرقى الأقمشة وتزينت بالتطريزات اليدوية المستوحاة من الطبيعة حيث الورود الناعمة، مع قصّات متنوعة وخاصةً الفساتين المنفوشة والفساتين المزودة بتنورة إضافية التي يمكن فصلها عن الفستان فيما بعد ليصبح تصميمه ضيقاً ويبرز إنحناءات الجسم.

أضف تعليقا