فساتين زفاف لبنانية موضة ربيع 2019 تزيد من طولك

بحلول فصلي الربيع والصيف تكثر حفلات الأعراس، لذا أحببنا أن نجمع لكل عروس تخطط لحفل زفافها هذا الموسم تشكيلة من أجدد موديلات فساتين الزفاف من المجموعات التي أطلقتها مؤخراً أشهر دور الأزياء اللبنانية لموسم ربيع 2019.

1- فساتين زفاف من إيلي صعب Elie Saab
هيمنت على مجموعته الأثواب المنفوشة Ball gowns، وهى موديل مثالي لقصيرة القامة شرط أن تكون تتميز بالخصر العالي، أيضاً فساتين حورية البحر Mermaid dresses كان لها حضور مميز ضمن مجموعة المصمم اللبناني العالمي، وننصحك بإعتمادها لتوحي بأنك تملكين قامة أطول.



 

فستان زفاف دانتيل من Elie Saab

2- فساتين زفاف من جورج حبيقة Georges Hobeika
أرتكزت هذا الموسم على التطريز الذي يغطي كامل الفستان أحياناً، لذا فهو يتوجه بها إلى عروس تسعى لجذب الانتباة بإطلالة لا تنسى في ليلة العمر، أكثر ما لفتنا في مجموعته لربيع 2019 هو التطريز المحبوك بشكل عامودي بطول الفستان، الأمر الذي يجعل من تصاميمه قطع مثالية لعروس ترغب بمزيد من الطول.



 

فستان زفاف من Georges Hobeika

3- فساتين زفاف من طوني ورد Tony Ward
من وحي إيطاليا قدم المصمم اللبناني مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2019، والتي حُبكت من الحرير والتول المطرز بالورود ثلاثية الأبعاد والترتر واللؤلؤ، والعامل المشترك بينها الياقات على شكل حرف V والتي تمنح الرقبة والقسم العلوي من القوام مزيد من الطول خاصة بوجود تنانير منفوشة عالية الخصر.



 

فستان زفاف من تصميم Tony Ward

4- فساتين زفاف من زهير مراد Zuhair Murad
مجدداً الجرأة والتفرد يجتمعان في مجموعة المصمم اللبناني الشهير، فبخلاف الموديلات الشفافة أتى التطريز العامودي، وقصات حورية البحر لتداعب أحلام عروس تحلم بقوام ممشوق ومثالي في ليلة زفافها، بعض القطع التي رصدناها لكِ اليوم مزودة بكاب طويل مزدان بالريش النافر على الأكتاف لإطلالة ملوكية تُخلد في الذاكرة.

فستان Mermaid من Zuhair Murad
أضف تعليقا