أجدد موديلات فساتين زفاف لبنانية 2019

يبدو أن عام 2019 سوف يكون حافلاً بالعديد من الإبداعات والصيحات الجديدة في عالم فساتين الزفاف، حيث قدم المصممون موديلات متنوعة في القصّات والألوان التي تناسب العروس.

فساتين زفاف جورج حبيقة
لنبدأ مع فساتين جورج حبيقة والتصاميم المتنوعة التي قدمها في عرض أزياء 2019 لموسم الربيع والصيف، فمنها المزين بتطريزات ملونة، وأخرى بالكتف الواحد، والأكتاف المكشوفة مع الأكمام الطويلة Off Shoulder.

 


 

georges-hobeika

 

كذلك قدم جورج حبيقة فساتين طبقات وفساتين متوسطة الطول Midi، معتمداً على الأقمشة الشفافة الراقية التي تناسب العروس وعلى رأسها قماش التول، فضلاً عن بعض الأقمشة الفخمة مثل الحرير والكريب.
وأضاف المصمم لمسة جذابة وعصرية للفساتين بالأحزمة المزينة بتفاصيل برّاقة.

فساتين زفاف ريم عكرا
من تشكيلة فساتين ريم عكرا 2019، أعجبتنا بعض الموديلات التي تناسب العروس، وخاصةً أنها بألوان الباستيل الناعمة والرائجة ليوم الزفاف.
وغلبت التصاميم بالتنورة الـA Line بقماش التول على الفساتين، مثل الفستان البيج المزين بتطريزات برّاقة، والفستان الأزرق الفاتح، وهو من أجمل الوان فساتين زفاف 2019.

فساتين زفاف انجي باريس
وفي عرض أزياء انجي باريس، ظهرت أحد العارضات بفستان تول مزين بالورود البارزة والملونة مع غطاء الرأس، وهذا التصميم مثالي للعروس التي تبحث عن إطلالة أشبه بأميرات القصص الخيالية.
كما برز فستان منفوش في تشكيلة إنجي باريس بقماش التول المزين بالورود والقصّة متوسطة الطول Midi، مع حزام أسود عريض حول الخصر.

فساتين زفاف إيلي صعب
وبعيداً عن التصاميم التقليدية، تفرد إيلي صعب Elie Saab بفساتين مميزة يمكن أن تناسب العروس العصرية، وفي فساتين قصيرة باللون الأبيض والقماش الشفاف.
الفستان الأول مزود بحزام أبيض حول الخصر مع أكمام طويلة تتدرج بوسع من أسفل، والفستان الثاني بقصّة بسيطة تبرز الخصر وتتدرج بوسع من أطراف الفستان مع أكمام الجرس، كما تزين الفستان بفيونكة في نهاية القبّة الـV.
كما قدم إيلي صعب فستان بوهيمي مناسب لإطلالة الزفاف النهارية بأكمام واسعة وتصميم محتشم وعصري.

 



 

Elie Saab

 

فساتين زفاف زهير مراد
وبتصاميم فخمة وراقية، أبدع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad ليلبي رغبة الأنيقات والباحثات عن إطلالة فريدة في يوم الزفاف.
فقدم الفساتين المزينة بتطريزات برّاقة على أقمشة شفافة وألوان نيود ساحرة.
الفستان الأول بأكمام الـCape مع قبّة V وتنورة واسعة، والفستان الثاني بتصميم يبرز إنحناءات الجسم ومغطى بتطريزات فضية برّاقة مع أكمام طويلة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف