درة تتصدر دعاية مسلسلها في رمضان 2019 دون باقي الأبطال

تواصل الفنانة درة تصوير أحداث دورها في مسلسل «حرملك»، والذي ينتمي للفانتازيا التاريخية، وتجسد درة دور «حنة»، ومن المفترض عرضه رمضان المقبل، حيث يتكون العمل من 60 حلقة، ستُعرض 30 حلقة في رمضان، و30 بعد شهر رمضان، بحسب بيان صحفي.

وطرحت الشركة المنتجة للعمل البوستر الدعائي للعمل، وتصدرته الفنانة درة وحيدة دون وجود لباقي الأبطال على الملصق الدعائي. وتدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي حول وصول المماليك إلى السلطة، والتحكم في المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة بأعداء الأمة المفترضين.

اقرئي أيضا : والدة غنوة تعتذر لأنغام في فيديو على فيس بوك

مسلسل «حرملك» يجسد بطولته كل من جمال سليمان، باسم ياخور، أحمد فهمي، سلافة معمار، سامر المصري، صفاء سلطان، قيس شيخ نجيب، وأحمد الأحمد، وتأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق.

كما تعود درة للدراما التونسية، حيث توجد في رمضان المقبل بمسلسل «المايسترو»، حيث تجسد درة شخصية فتاة تدعى «رقية»، تتعرف على مايسترو موسيقي، وتقع في غرام الموسيقى التي يقدمها، ويحاول تغيير الحياة بها، وهو من بطولة أحمد الحفيان، فتحي الهداوي، غانم الزرلي، وجيهة جندوبي، شاكرة رماح، رياض حمدي، منتصر التبّان، مريم حسن، سناء الحبيب، مالك بن سعد، نذير بواب، وحكيم بومسعودي، وهو تأليف عماد الدين الحكيم، من إخراج الأسعد الوسلاتي، ومن المفترض عرضه في شهر رمضان المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان